نيسان ارمادا 2021 الجديدة تطل بتصميم اكثر قوة

قطار نيسان لا يتوقف، حيث كشفت رسمياً عن أرمادا 2021 الـ اس يو في كبيرة الحجم الجديدة جنباً إلى جنب مع كيكس 2021 التي حدثتك سترايف عنها في مقال آخر. وتتميز أرمادا الجديدة بتصميم أكثر قوة، وتقنيات أفضل، ومقصورة مُعاد تصميمها.

اقرأ أيضاً: عروض نيسان بترومين على تقسيط سياراتها ( ديسمبر 2020 )

تأتي بالشارة الجديدة

نيسان ارمادا 2021

بصفتها رائدة في تشكيلة الصانع الياباني، فقد أصبحت أرمادا 2021 أول طرازات نيسان تأتي بالشارة الجديدة لتتماشى مع الشبك الجديد، وغطاء المحرك والرفارف الأمامية والمصدات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والخلفية ليد الجديدة.

والجدير بالذكر أن أرمادا الجديدة تتوفر بثلاثة فئات، وهي SV وSL وبلاتينيوم. كما تتوفر إما بدفع ثنائي أو كُلي، وستحصل على فئة S في وقت لاحق. ويُمكنك أن تحصل على حزمة Midnight Edition الجديدة أيضاً لتخصيص سيارتك، وتتوفر الحزمة حصرياً لفئة SL، حيث تقدم مجموعة من المزايا الداخلية والخارجية الإضافية.

المقصورة الداخلية

نيسان ارمادا 2021

حصلت داخلية أرمادا الجديدة على نصيبها العادل من الترقيات، حيث أعادت نيسان تصميمها ووضعت الراحة معياراً أساسياً لها. كما تتميز بنظام ترفيهي بشاشة ملونة لمسية مقاس 12.3 بوصة تدعم آبل كاربلاي ونقطة إتصال واي فاي. وتقول الشركة أنها الأكبر في فئتها، وتأتي بشكل قياسي في جميع فئات السيارة.

محرك بقوة 400 حصاناً

نيسان ارمادا 2021

بالنسبة للمحرك، فتأتي أرمادا الجديدة بمحرك V8 سعة 5.6 لترات بقوة 400 حصاناً وقدرة سحب قصوى تبلغ 3,855 كجم، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. ولزيادة الراحة، فقد حصلت على نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل.

نظام تحكم جديد لكبح المقطورة

نيسان ارمادا 2021

في الختام، تتوفر أرمادا 2021 أيضاً مع نظام تحكم جديد لكبح المقطورة دون تكاليف إضافية لفئات SV وSL وبلاتينيوم، في حين يتوفر نظام التحكم في تأرجح المقطورة بشكل قياسي في فئات SL وبلاتينيوم فقط. وستنطلق السيارة في الأسواق في النصف الأول من العام المقبل، وسنُطلعك على أسعارها فور توفرها.

نيسان ارمادا 2021نيسان ارمادا 2021نيسان ارمادا 2021

نيسان سيارات Nissan اطلاق جديد سيارات جديدة أخبار السيارات
loaing icon