ملتقى القاهرة للسيارات الكلاسيكية 2019... تواجد كبير لعلامات عريقة

قليلاً ما تكون الفرصة سانحة لمحبي السيارات الكلاسيكية لرؤية مجموعة كبيرة من هذه الكنوز التاريخية في مكان واحد، ولكن إن كنت من عشاق الكلاسيكيات، فقد تود أن تأتي معنا في جولة سريعة داخل ملتقى القاهرة للسيارات الكلاسيكية في دورته السابعة، والذي نُظم يوم 23 مارس.

خلال فعاليات الملتقى الذي تم عقده بالقرية الذكية، يمكنك أن تلقي نظرة على عدد ضخم من السيارات الكلاسيكية البالغ عددها 200 موديل تقريباً، حيث تتراوح أعوام صنعها ما بين 1924 وحتى 1989، فهي ستعطيك شعور بالأصالة وأهمية الحفاظ على التراث بكل مكان.

أثناء تجولك في المعرض، ستشعر أنك في متجر للكنوز النفيسة، حيث أينما مررت بأعينك، سترى مختلف العلامات الشهرية بارز على مقدمة العديد من هذه التحف الفنية التي لا تلبث سوى أن تزداد قيمة بمرور الزمن، فتتضمن العلامات المتوفرة كل من مرسيدس بنز، شيفروليه، بي ام دبليو، فورد، ميني، وفولكس واجن.

عند مرورك على مختلف السيارات، ستجد ملاكها يقفون إلى جوارها يفتخرون بقطعة التاريخ الثمينة التي يقتنوها، حيث يقوم كل منهم بالإجابة على أي اسئلة قد تراودك عن تاريخ السيارة بداية من عام صنعها وحتى قصتها وما مرت به حتى هذه اللحظة، كي تتمكن من أخذ لمحة بسيطة عن حياة كل منها.

هذا وقد جذب المعرض خلال إقامته ما يزيد على 10,000 زائر، إضافة لحصوله على اهتمام بالغ بمختلف شبكات التواصل الاجتماعي، بشكل يعكس مدى الاهتمام بهواية اقتناء السيارات الكلاسيكية الراقية، ومدى أهمية مثل هذه التحف الفنية الميكانيكية.

اقرأ أيضاً: سترايف تشارك بفعالية معرض السيارات في جامعة AUST بيروت

سيارات دراجات معارض سيارات كلاسيكية معارض وفعاليات
loaing icon