مجموعة سيارات ارنولد شوارزنجر اكبر من عضلاته

يعرف ارنولد شوارزنجر بكونه واحد من أساطير عالم كمال الأجسام التي لن تتكرر أبداً بسبب جيناته الاستثنائية التي تسمح له بالحصول على جسد متناسق الشكل جعله بطل العالم لكمال الأجسام لعدة أعوام حتى اعتزاله وانتقاله إلى عالم أفلام هوليوود ليصبح أيقونة مرة أخرى عبر شخصية تيرمينيتور الروبوتية الشهيرة، فدعونا نتعرف على مجموعة سياراته المذهلة.

يعد ارنولد من بين عدد قليل للغاية من المشاهير الذين يمتلكون مجموعة سيارات كبيرة، وفي الوقت نفسه يستخدم أغلبها، حيث أن الأغلبية يفضلون تخزين هذه السيارات فقط بغرض التباهي مع استقلال سيارة واحدة، ولكن ارنولد مختلف تماماً، حيث أنه يستمتع بقيادة سياراته، ولما لا وهو يمتلك سيارات مذهلة مثل دودج تشالنجر SRT العضلية؟

الى جانب تشالنجر، يحب ارنولد أيضاً بين الحين والآخر أن يقوم بقيادة الاس يو في فائقة الضخامة من نوع همر H1، والتي عمل ارنولد على تحويل محركها كي يعمل بالزيت النباتي، وذلك في محاولة لتقليل أثرها البيئي السلبي خاصة أن استهلاكها للوقود جنوني.

يحب أرنولد أيضاً قيادة سيارات عسكرية مميزة مثل بيك اب دودج M37 الكلاسيكية التي صنعت خصيصاً للجيش الأمريكي منذ بضعة عقود، ونظراً لطبيعة حب بطل كمال الأجسام السابق لكل ما هو ضخم وكبير، فهو يمتلك حتى دبابة خاصة من نوع  M47 Patton، والتي جعلها قانونية بالسير على الطرق العامة، الى جانب سيارة مرسيدس Unimog العسكرية.

هذا ورغم الطابع العضلي العام لذوق ارنولد في سياراته، إلا أنه يمتلك أيضاً سيارات راقية فخمة وسريعة يقودها بين الحين والآخر من أمثال بورشه 911 تيربو ومرسيدس SLS AMG إضافة إلى بنتلي كونتيننتال GTC.


 

بنتلي دودج مرسيدس بورشه مشاهير Bentley Dodge Porsche Mercedes سيارات المشاهير 911 تشالنجر
loaing icon