نظارات من بيليونير بسعر 15 ألف دولار! والسبب؟

مع قدوم الصيف وزيادة سطوع الشمس في الأفق، بدأ موسم النظارات الشمسية الجديد للرجال بأحد أقوى صيحات الموضة التي ستسيطر على موضة السنة بلا شك خاصة كونها آتية من أحد أهم مصممي الاكسسوارات الرجالية المرتبط بالرفاهية.

لبيليونير (Billionaire) سمعة راسخة في عالم موضة الرجال الفخمة لما في منتجاتها من ذوق رفيع وثقافة مع الأناقة الطاغية والمختلفة عن المعتاد والمألوف.

الآن تصل بيليونير لمستوى جديد من الصنعة المهارية المبهرة والبذخ الذي لا حدود له بنظارات شمس جديدة تحمل 23 غرام من الذهب النقي عيار 24 قيراط لتضع بصمة جديدة كليا في عالم الإكسسوارات الفخمة.

تم توزيع الذهب على كل عناصر بناء النظارة من المسامير إلى مخدات الأنف والإطار وبالطبع ذراعي النظارات لتصنع شعور بالتكامل والتوازن ولكي لا تترك تفصيلة واحدة لا توحي بالبذخ الطاغي والأناقة الخاطفة للأنظار.

يعمل الذهب الذي دمغت به العدسات أيضا كطبقة حماية من الأشعة تحت الحمراء بحيث يقدم الذهب فعالية إضافية بدلا عن وجوده لمجرد جذب الانتباه والإبهار الشكلي فقط، يضاف ذلك لتصميم النظارة الخاص الذي يهدف للحماية من الاشعة فوق البنفسجية الضارة لتحصل على نظارات ذات تصميم و شكل مثالي من عدة أوجه.

أتاحت بيليونير طلب النظارات بسعر صادم للغاية يبدأ من 15,600 دولار أمريكي (أي ما يصل إلى 58,552 ريال سعودي) مع إمكانية وضع تعديلات شخصية مثل دمغ اسم على النظارات لمنحها شكل أكثر تفردا.

اقرأ ايضا: ساعات كارديال والجودة السويسرية في ماركة سعودية

موضة نظارات شمسيه موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon