نصائح لتحصل على مظهر شتوي أنيق

في فصل الشتاء، تكون الخيارات أقل من حيث الملابس والإطلالات، وتجد نفسك كل يوم في حيرة أمام خزانتك غير متمكن من ارتداء ما هو أنيق ومريح في الوقت نفسه، لذا لنسهل عليك هذا الأمر، إقرأ هذه النصائح:

 

ركّز على الكنزات الفضفاضة

من أهم الملابس التي يجب التركيز عليها عند اختيار ملابسك الشتوية هي الكنزات، وليس أي كنزات بل الفضفاضة منها. لماذا؟ لأنها مريحة بشكل فائق وتعطيك الدفئ الذي تريده، وبنفس الوقت هي أنيقة ولها ستايلها الخاص. وركّز هنا على الألوان الداكنة الكلاسيكية.

السراويل المصنوعة من القماش

وهنا لا نتحدّث عن الجينز على الإطلاق، بل السراويل الملونة كالزيتي، والبني، والأسود، لأنها تناسب معظم الكنزات الشتوية التي ستختارها في إطلالتك.

 

ركّز على الجاكيت الفاخرة

من أكثر الأمور التي يتم ملاحظتها على الفور في إطلالتك الشتوية هي الجاكيت او السترة، فاحرص على اختيار السترات المصنوعة من النايلون والمقاومة للماء في حال تريد إطلالة كاجوال، وركّز على السترات المخملية في حال تريد إطلالة رسمية.

اختر الحذاء المناسب

ركّز على الحذاء الجلد في حال كنت ترتدي ملابس رسمية، أو الحذاء المصنوع من النسيج او المطاط المقاوم للماء في حال تريده لمشاريعك اليومية.

 

الأكسسوارات

من أهم الأمور التي من شأنها أن تزيد من اناقة اطلالتك هذا الشتاء هي القبعة، ومن المهم ان تحرص على ان تكون القبعة متناسقة مع ملابسك، فيجب ان تتفادى الكاب (Cap) في الاطلالة الرسمية مثلا.

إقرأ أيضاً: نصائح لإختيار الحذاء المثالي

موضة ملابس لايف ستايل اناقة موضة رجالية
loaing icon