نشاطات لنهار ممتع في الصحراء

تشتهر بلاد الخليج بصحرائها الشاسعة التي تدعوك الى تمضية نهار ممتع بين كثبانها، فكيف تمضي النهار فيها؟ واي نشاطات تمارس؟

قيادة سيارة رباعية:

من اكثر النشاطات اثارة في الصحراء قيادة الدراجة الرباعية واختبار متعطة التطعيس على الكثبان الرملية. مغامرة رياضية شيقة ترفع من درجات الادرينالين وتمنحك شعورا لا يوصف لنهار لا يتكرر.

ركوب الرمال:

بينما يستمتع ابناء البلدان الاستوائية بركوب الامواج، يمكنك الاستفادة من الصحراء لممارسة احدى اكثر النشاطات الرياضية متعة: ركوب الرمال. فهذه الرياضة المبتكرة باتت اليوم احدى اشهر رياضات الخليج الذي تضيف اثارة لا توصف الى نهارك.

ركوب الجمال:

ومن النشاطات الممتعة ايضا، اخذ جولة على ظهر الجمل والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في بلاد الخليج بفضل احدى الحيوانات الاكثر تحملا للجو الحار، الامر الذي يضمن لك جولة مميزة لا تشعر بها بالقلق تجاه الجمل.

تطيير الصقور:

من اكثر الهوايات الخليجية اصالة هواية تطيير الصقور، فلم لا تتوجه الى الصحراء وتطلق العنان لصقرك ليحلق في سماء الخليج بينما تستمتع بمشاهدته حرا طليقا؟

مراقبة الحياة البرية:

تشتهر الصحراء بغناها بالحيوانات البرية النادرة، فلا تتردد بالقيام بجولة سفاري تستمتع من خلالها بمشاهدة هذه الحيوانات المميزة لتغني تجربتك بذكريات جديدة وغير مألوفة.

اضرم نار المخيم:

ما من لحظات تضاهي تلك التي تقضيها تحت سماء الصحراء الشاسعة. اشعل النار وجهز خيمتك واستمتع برؤية النجوم بعد غياب الشمس، وان اطلت السهر قد تكون محظوظا بمراقبة شروقها.   

اقرأ ايضا: بلدان يمكن للسعودي زيارتها من دون فيزا
 

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي السياحة في السعودية الامارات
loaing icon