نسخة متوحشة من جي ام سي سييرا

في بعض الأحيان، يصبح الفرق ما بين أفلام الخيال العلمي والواقع رفيعاً جدّاً ومربكاً. وربما زادت جي ام سي سييرا All Mountain من هذا الإرباك، لأننا أمام مركبة مرتفعة جدّاً عن الأرض، تجرّها سلاسل دبابات، وكأنّها وحش قادر على اجتياز كلّ العوائق مهما كانت صعبة. وبألوانه الحيويّة يبرز كأنه خارج من فيلم هوليوديّ. لكنّه، ليس بالخياليّ إلى هذه الدرجة، لأنّ جي ام سي سوف تحوّل هذا النموذج الاختباريّ إلى واقع.

يأتي المظهر الخارجيّ لهذا البيك اب الاختباري مميّزاً بعجلات مستمدّة من عالم الدبابات الحربية، تتناسب مع مهمتها في اقتحام الطرق الثلجية. وقد حصل على شبك أماميّ من الكروم الفضيّ، يزيّن أسفله خط من مصابيح "ليد". وزوّدت هذه النسخة الخاصة من جي ام سي سييرا 2018 بواقيات صدمات سفليّة لحمايتها.

في ما خصّ المحرّك، تأتي جي ام سي سييرا 2018 بنسختها الاختبارية هذه مزوّدة بمحرّك ديزل سعة 6.6 لترات، مؤلف من 8 أسطوانات، يؤازره تيربو وقادر على توليد 445 حصاناً و1234 نيوتن متر من عزم الدوران. يتّصل المحرّك بناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من 6 نسب. وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعيّ.

يعتمد طراز جي ام سي سييرا All Mountain الاختباريّ على نسخة البيك اب سييرا 2500 اتش دي دينالي 4 دبليو دي كرو كاب - Sierra 2500HD Denali 4WD Crew Cab.

 

جي ام سي سيارات مواضيع حصرية
loaing icon