نسخة تخييم خاصة من بيك اب ريفيان R1T الكهربائية!

صحيح أن سيارات تسلا الكهربائية قد تكون هي الأكثر زخماً الآن، ولكن في حالة كنت تهتم أكثر بسيارات البيك اب بغرض الذهاب في مغامرات تتضمن التخييم، قد يتوجب عليك النظر إلى بيك اب R1T بنسختها المخصصة للتخييم من شركة ريفيان الأمريكية التي كشفت عنها مؤخراً.

تقدم بيك اب R1T الكهربائية في نسختها القياسية مساحة تخزين ضخمة على هيئة نفق خلف المقصورة، ولكن في النسخة المخصصة للتخييم، تم تحويل هذه المساحة لمطبخ متنقل يمكن سحبه بسهولة للخارج، حيث يأتي هذا المطبخ مع عدة أدراج ومساحة علوية كافية لتحضير وجبة، الى جانب وجود غلاية مياه للمشروبات وفرن كهربائي متصلون جميعاً ببطارية البيك اب.

هذا وفضلا عن المطبخ المحمول، تقدم بيك اب R1T أيضاً خيمة أعلى صندوقها الخلفي مع سلم يسمح بالوصول لها، وهو ما يوضح مدى عملية السيارة وقدرتها على تلبية احتياجات محبي المغامرات، حيث تعمل ريفيان على إثبات قدراتها بمواجهة بيك اب تسلا القادمة، وخصوصاً بعد ان أعلنت عن قدوم هذه البيك اب بعدة خيارات للبطاريات ستجعلها قادرة على تقديم مدى عالي للغاية بشحنة واحدة بكل سهولة، وهو ما يحتاجه أي مغامر ينوي القيادة لمسافات كبيرة في الصحاري والبرية أو الغابات بالطبع.

ستتاح R1T بثلاث نسخ حسب قوة البطارية، فبطارية 105 كيلوواط تعطيك مدى 370 كلم بالشحنة، و135 كيلوواط  تصل الى 482 كلم و180 كيلوواط تخدم 643 كلم على أن يكون ممكنا شحن مدى يكفي قطع 320 كم خلال 30 دقيقة بفضل تقنية الشحن السريع المزودة بها البطارية. والمميز بهذا البيك اب الكهربائي قدرته على التسارع من 0 الى 100 كلم/س في حوالي 3 ثوان و سرعة قصوى تصل الى 200 كلم/س.

اقرأ أيضا: جاكوار I-PACE تفوز بثلاثة ألقاب ضمن جوائز العام العالمية للمحركات ونواقل الحركة 2019

تسلا سيارات سيارات كهربائية Tesla بيك اب
loaing icon