نسخة الأداء العالي من اودي R8 Performance تصل إلى أبوظبي

تأتي نسخة الأداء العالي من اودي R8 Performance مجهزة بمجموعة كاملة من العناصر الرياضية من أودي سبورت، والتي تأخذ الطراز المتفوق R8 إلى مستويات جديدة من الأداء لتوفر تجربة قيادة استثنائية إلى جانب المظهر المذهل لسيارات السباق.

وهناك 3 سيارات فقط من هذه النسخة المتفوقة، وهي متواجدة في صالة أودي بأبوظبي.

تأتي المركبات الحصرية الثلاث الكاملة التجهيز مع نظام العادم الرياضي، وأقراص الفرامل من التيتانيوم المطابقة لمواصفات السباق. كما تم تجهيز السيارات بتعليق ثلاثي الاتجاه، وعجلات سوداء 20 بوصة، تم أخذها مباشرة من سيارات السباقات لتقليل الوزن بما يصل إلى 8 كيلوغرامات.

وتأتي النسخة الحصرية مزودة بمجموعة الديناميكية الهوائية Aero التي تم تطويرها في نفق الرياح الخاص بأودي، لتقدم عناصر جديدة أعمق للجناح الأمامي، والعتبات الجانبية، والناشر الخلفي، مع جناح خلفي ثابت جديد عالي الأداء، وموزع أمامي، وعناصر بارزة على مداخل الهواء الأمامية. لتضاعف من قوة الدفع السفلي إلى 52 كجم عند سرعات تفوق 150 كم/ساعة.

وتأتي جميع هذه الأجزاء مصنوعة من البوليمر المعزز بألياف الكربون عالي الجودة وتحظى بشعار Audi Sport.

أما الأجزاء الجذابة للمقصورة الداخلية فتتضمن عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مع تفاصيل من جلد ألكنتارا. كما أن مسكات التبديل S tronic ذات السبع سرعات مصنوع من البوليمر المعزز بألياف الكربون.

اقرأ ايضا: اودي R8 2019 وصلت بمحركات V10 أكثر قوة

اودي سيارات بيان صحفي Audi سيارات رياضية سيارات المانية
loaing icon