نجمات يقدن دراجات نارية في الحياة اليوميّة!

من قال أن الدراجات الناريّة للرجال فقط؟ أو أن المرأة التي تقودها لا بدّ من أن تكون متخصصة في عالم المحركات؟ إليك أبرز النجمات اللواتي يقدن دراجات ناريّة!

اقرأي أيضا: انسي السيارات، اليك طائرات هذه النجمات!

 

أنجلينا جولي

تهتم اليوم بالأمور الإنسانية، وأصبح اسمها مرتبطا بأولادها أكثر من أي نجمة بشهرتها، ولكّن طباعها هذه لا تعني أن ليس لديها طابعا يميل للمغامرة والشغب. فجميلة هوليوود خبيرة بقيادة الدراجات الناريّة في حياتها اليوميّة وقد نقلت مهاراتها هذه إلى كل من فيلم سالت "SALT" وتومب رايدر "TOMB RAIDER".

 

ميشال رودريغز

رأيتها في فيلم فاست أند فيوريوس "FAST AND FURIOUS" وهي تفجّر مهاراتها في القيادة، ولكن هذه القدرات تترجم في حياتها اليوميّة أيضا، فنجمة سلسلة أفلام السرعة تتقن جيّدًا كيفيّة التحكم بالدوكاتي الخاصة بها.

 

كايت هدسن

نجمة الأفلام الرومانسية - الكوميدية، أدوارها أنثويّة بامتياز وبالرغم من ذلك هي تقود دراجة نارية! والمضحك في الأمر أنها تعلمت قيادة الدّراجات الناريّة في فيلم "How to Lose A Guy in 10 days" ونقلت التجربة الى حياتها اليوميّة وليس العكس.

 

مايلي سايرس

نجمة ديزني تقود الدراجات النارية أيضا، وليس أي دراجة فهي تمتلك Cam-Am بـ 24 ألف دولار، ولا تتردد في قيادة الهارلي الخاصة بها إلى حفلاتها الموسيقيّة، فمن يحتاج الى ليموزين بوجود هارلي دايفدسون؟

 

ريهانا

ليست ممثلة في هوليوود، إلا أن نجمة البوب الشهيرة أظهرت عشقها لقيادة الدراجات الناريّة أيضا وهي تقود دراجات من نوع الموتوكروس ما يثبت مهاراتها في القيادة بالرغم من عدم تمكنها من ممارسة هوايتها بالقدر الذي تريد بسبب متطلبات حياتها اليوميّة.

 

مشاهير مشاهير نساء قيادة النساء
loaing icon