نادي كورفيت البحريني... القوة الامريكية اولاً

من ابرز اندية السيارات في مملكة البحرين، نادي كورفيت البحريني (Bahrain Corvette Club) الذي يضم مجموعة من عشاق وملاك هذه السيارة الرياضية الامريكية المميزة التي حفرت اسمحها بجدارة في كتب التاريخ منذ عام 1953.

تم تأسيس النادي في عام 2011، بعدها تم تأسيس اتحاد أندية كورفيت الخليج، الذي يضم كافة اندية الكورفيت في دول الخليج والبالغ عددها 6.

يصل عدد الاعضاء في النادي الى 100 عضو ويضم موديلات كورفيت من الجيل الاول C1 وصولاً الى C7 الاجدد، اما من ابرز الداعمين الرئيسيين للنادي البحريني هو متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية في الكويت.

يقوم نادي كورفيت البحريني بتنظيم والمشاركة بالعديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية والتطوعية، وحتى السياحية التي تساهم في الحركة السياحية داخل البحرين، ومثال عليها: اجتماعية كالتجمعات في فعاليات الجهات مثل سوق البسطه والمشاركة في الاعياد والاحتفالات الوطنية البحرينية، رياضية من خلال المشاركة في سباقات الدراغ ريس والسباقات الاخرى داخل حلبة البحرين الدولية، تطوعية مثل برامج التبرع بالدم، سياحية بالتنسيق مع أندية السيارات الخليجية الشقيقة.

يقوم النادي بتنظيم تجمعات دورية في المولات ومراكز التسوق والاماكن الترفيهية ويشارك في البرامج المشتركة مع اتحاد اندية الكوفيت، كالافطار السنوي وبطولة اندية الخليج والتجمع السنوي الذي شارك فيه مؤخرا والذي يتم تنظيمه سنوياً في دولة الكويت.

يخطط النادي خلال هذا الموسم في المشاركة بالعديد من الفعاليت المحلية والخليجية.

اقرأ ايضا: شفروليه كابريس بيك أب.. تجمع بين كورفيت وكمارو!

شفروليه Chevrolet سيارات امريكية كورفيت شيفروليه كورفيت نوادي البحرين
loaing icon