نادي حصري من فيراري... من شبه المستحيل دخوله!

تعد سيارات فيراري في حد ذاتها رمزاً للثراء وعشق السيارات الرياضية عالية الأداء ذات السرعات الجنونية، ولكن عندما تكون أحد العملاء المقربين من الصانعة الإيطالية وتبدأ بجمع سياراتها المختلفة، ستكتشف مستوى جديد من التميز، يأتي على شكل نادي نادي حصري خصصته لك فيراري ويحمل اسم كورسيه كلياتني Corse Clienti.

يضم كورسيه كليانتي مجموعة صغيرة من الأعضاء، وينقسم لفئتين: الفئة الأولى هي للأفراد من جامعي سيارات فيراري والذين يمتلكون طرازات فيراري المخصصة لسباقات الفورمولا 1، فيما ان الفئة الثانية مخصصة لأولئك الذين يمتلكون نسخ XX من سيارات فيراري مثل 599 XX أو 599 XX Evo أو FXX وحتى FXX Evo، الى جانب طرازات FXX K المستندة على لافيراري ونسختها الفائقة FXX K Evo.

هذا وتنظم فيراري سنوياً 8 أو 9 أحداث حصرية لأعضاء هذا النادي، حيث يتم استضافة ملاك هذه السيارات على عدة حلبات حول العالم، ويقوم الملاك بدفع مبالغ تتراوح ما بين 10,000 دولار إلى 15,000 دولار من أجل القيادة على المضمار لمدة يوم كامل، وبذلك اختبار سياراتهم محدودة الإصدار. اما من ناحيتها، فتوفر فرق دعم لمختلف السائقين وحتى شيف خاص لطهو الوجبات المناسبة!

اقرأ ايضا: تدشين فيراري SF90 سترادالي الهجينة بقوة 1,000 حصان!

فيراري Ferrari سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات خارقة سيارات ايطالية
loaing icon