ميني كانتري مان 2020 هي السيارة الأنسب لاحتياجاتك

هل ترغبين في سيارة كروس اوفر عملية مدمجة تتميز بحجمها الصغير ومقصورتها الواسعة، وتلبي لك احتياجاتك بامتلاك سيارة فاخرة ذات خامات ترسم الابتسامة على شفتيك فور الجلوس بداخلها؟ تعرفي مع سترايف على  ميني كانتري مان 2020 التي تقدم لك كل هذا وأكثر.

اقرأ أيضاً: 20 سنة على عودة ميني الأيقونة البريطانية

التصميم العام

ميني كانتري مان 2020 هي سيارة كبيرة وصغيرة في الوقت ذاته، فهي تكاد تكون عبارة عن سيارة هاتشباك كبيرة نسبياً ومرتفعة عن الأرض أكثر من كونها كروس أوفر بالمعنى الحقيقي، ولكن هذا هو سبب تميزها وانفرادها بين كل السيارات الأخرى المنتشرة حالياً، حيث أن تصميمها هذا، هو سر خفة حركتها وشخصيتها البارزة، وهي مثالية للسائقات اللواتي تبحثن عن المزايا الخاصة والطابع المنفرد.

تقدم لك ميني كانتري مان 2020 مجموعة من اللمسات التصميمية الرائعة والفريدة من نوعها والتي تضمن تميزها عن بقية الطرازات. لا يقتصر الأمر بالنسبة لهذا الطراز الواسع على وجود خمسة مقاعد كاملة فحسب، ولكنه يتميز أيضاً بباب خلفي كهربائي يفتح دون لمس، ومقعد نزهة قابل للطي ومخزن بشكل مضغوط بعيداً في مقصورة الأمتعة في السيارة.

المقصورة الداخلية

ميني كانتري مان 2020
ستبهرك كانتري مان بتصميمها الداخلي الراقي والأنيق، والذي يعتمد على كسوة جلدية راقية مع مقاعد مريحة وأنيقة بألوان متعددة تناسب ذوقك الخاص، إضافة إلى إضاءة LED  داخلية التي تضيف أجواءً مميزة إلى مقصورة القيادة، حيث يمكنك تغيير لون تلك الإضاءة حسب مزاجك في أي وقت.

قيادة أكثر متعة

في عالم السيارات، يؤدي امتلاكك سيارة أصغر وأخف دائماً إلى الحصول على تجربة قيادة أكثر متعة عندما تختاري سيارة مهيأة في الأساس لتكون رياضية، وهو ما تقدمه لك ميني كانتري مان 2020 التي تأتي مع نظام الدفع الرباعي بدفعة إضافية من السحب وثبات القيادة وخفة الحركة.

محركات متنوعة

لمن تفضلن القيادة الهادئة وتوفير الوقود أو الإنطلاقة السريعة، يمكن اختيار ما بين محركات ميني توين باور توربو بثلاث أو أربع أسطوانات، والتي تضمن نطاق طاقة يتراوح من 136 حصاناً إلى 306 حصاناً، مع ناقل 8 سرعات.

ميني MINI سيارات رياضية قيادة المرأة سيارات بريطانية سيارات اوروبية قيادة النساء
loaing icon