ميني تتوجه بأزيائها للرجل الإماراتي

أعلنت ميني الشرق الأوسط و Ascots & Chapels عن إطلاق شراكة فريدة من نوعها تهدف إلى إحداث نقلة هائلة في عالم الخياطة الخاصة بالرجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال إطلاق خدمة "الخياط الزائر" الجديدة.

ويتوجه جاري سويني وفريقه الذي يتمتع بالخبرة الهائلة من المستشارين المميزين، في سيارة MINI Clubman، لزيارة العملاء في منازلهم أو أماكن عملهم. وتقدم خدمة "الخياط الزائر" أزياءً متميزة للرجال بأسلوب فريد ومميز، كما أنها تضمن لكل شخص إطلالة مميزة أفضل من أي وقت مضى بغض النظر عن الوقت أو المكان.

يأتي هذا التعاون بين علامة ميني الشهيرة على مستوى العالم، وسيارة MINI Clubman الجديدة، وعلامة Ascots & Chapels، التي تمتلك تاريخًا عريقًا يمتد إلى 148 سنة في عالم الأزياء الراقية للرجال.

تعد سيارة MINI Clubman مثالًا للأناقة والوظائف المتنوعة بفضل الأبواب الخلفية المزدوجة الفريدة، وصندوق السيارة الواسع، والأداء الرائع والجاذبية المميزة. وبالتالي فقد كانت السيارة المثالية لسويني، أو أي عضوٍ في فريق الخياطة المتخصص في أسكوت آند تشابلز، أثناء التوجه للقاء المتعاملين والزبائن.

وكانت كل من علامتي Ascots & Chapels و MINI Clubman قد حققت نجاحًا في وضع تعريف جديد للفخامة المعاصرة التي تناسب الأشخاص العصريين والمميزين في الوقت الحالي.

ويتوافق التاريخ العريق والمتميز للخياطة الراقية وصناعة الملابس المتنوعة والأنيقة مع إرث ميني المتمثل في تقديم أداء مثير وأسلوب يوافق كل العصور. وتعد الشراكة ما بين Ascots & Chapels و MINI Clubman ملائمة ومناسبة إلى أبعد الحدود عندما يتعلق الأمر بإطلاق تجارب استثنائية، سواء بالنسبة للملابس الرجالية أو على الطريق.

ويتمتع طراز MINI Clubman بمجموعة من المزايا الخاصة والتصاميم الأنيقة الداخلية ونظام خمسة أبواب، ومساحة فسيحة، وإمكانية لاختيار المحركات الرياضية والأنظمة الترفيهية وتقنيات القيادة المتطورة، وهي السيارة المثالية للرجال العصريين من عشاق الموضة والأناقة في الإمارات.

اقرأ ايضا: اليك معنى شعار علامة ميني

ميني سيارات موضة بيان صحفي MINI
loaing icon