ميتسوبيشي تكشف عن موديلات 2020 من ميراج واتراج المحدثة

كشفت ميتسوبيشي مؤخراً عن نسخ تحديث الفيس ليفت لموديلات 2020 من هاتشباك ميراج وسيدان اتراج، وذلك بالتزامن مع بدء انطلاق فعاليات معرض تايلاند الدولي للسيارات.

اقرأ أيضاً: كيا اوبتيما 2021 الجديدة كليا.. هذه هي!

حصلت كل من ميراج واتراج على واجهة أمامية محدثة تتبنى تصميم الدرع الديناميكي الخاص بعلامة ميتسوبيشي، ونتيجة لذلك نجد مصابيح LED أمامية متعددة اللمبات تتصل بشكل سلس بالشبك، فيما تتواجد التغييرات الأخرى بالخلفية عبر مصد ذو شكل مستطيل مع مصابيح LED خلفية بشكل حرف L.

قدمت ميتسوبيشي كذلك لونين جديدين للطرازين، ما يتضمن الأبيض الماسي لكلاهما، والأصفر الرملي لميراج فقط، مع عجلات 15 إنش ألمنيوم مطورة حديثاً بتصميمات مختلفة لكلا الطرازين.

داخل المقصورة، تحظى طرازات ميراج واتراج المحدثة بكسوة جديدة من الخامات الناعمة مع نوافذ كهربائية وتصميم رياضي يحاكي ألياف الكربون لزخارف الداخلية، كما حصل الطرازين على مقاعد جديدة مغطاة بخليط من الأقمشة والجلود الصناعية في ميراج، فيما تأتي اتراج بمقاعد من الجلد الصناعي فقط مع تطريزات مميزة للطرازين.

تأتي موديلات 2020 من ميراج واتراج المحدثة مع نظام ترفيهي معلوماتي Smartphone Display Audio الأحدث الذي يوفر شاشة قياس 7 إنش تدعم آبل كار بلاي.

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، فلم تؤكد ميتسوبيشي التفاصيل بعد، ولكن في الوقت الحالي، تتوفر الموديلات الحالية من ميراج واتراج بمحركات 1.2 لتر.

ميتسوبيشي سيارات يابانية سيارات جديدة Mitsubishi
loaing icon