ميتسوبيشي تكشف عن اس يو في ASX 2020 المحدثة بمظهر ديناميكي

مع اقترابنا من موعد بدء فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019، كشفت ميتسوبيشي عن كافة تفاصيل اس يو في ASX 2020 الصغيرة قبيل موعد تدشينها هناك.

يعد هذا هو التحديث الأكبر للاس يو في منذ إطلاقها في 2009، حيث حصدت الواجهة الأمامية من خلاله على أغلب التغييرات التي تتمثل باسم مفهوم الدرع الديناميكي (Dynamic Shield)، وهو ما يتضمن شبك كبير، مصابيح أمامية جديدة تشبه الخاصة بطراز اكليبس كروس، حزمة مصابيح LED سفلية مميزة تتضمن شارات الانعطاف وضوء الضباب، إضافة لمصد جديد ذو ألواح حماية سفلية.

في حين تضمنت التغييرات الخلفية مصابيح LED جديدة مع مصد آخر يحمل ألواح حماية سفلية لمظهر أكثر صلابة، وتمت أيضاً إضافة 3 ألوان خارجية جديدة هي الأحمر الماسي، البرتقالي المشرق، والبني البلوطي.

من حيث الداخلية، حصلت ميتسوبيشي ASX 2020 على عدة تحسينات على نظام الترفيه المعلوماتي الداعم لخصائص الربط بالهواتف الذكية، ليتم إضافة شاشة لمسية 8 إنش، نظام ملاحة TomTom، تطبيق يتفقد مستوى الوقود مع توفير إرشادات لأقرب محطات تعبئة، إضافة للتذكير بأهم مواعيد الصيانة والفحوصات الدورية.

هذا وسوف تتاح ميتسوبيشي 2020 ASX بمحرك 4 سلندر 2 لتر متصل بناقل يدوي 5 سرعات أو آخر CVT ذو 6 سرعات مع دعم الوضع الرياضي بنسخ دفع أمامي أو رباعي، ورغم عدم التصريح بمعدلات الأداء، إلا أنها يتوقع أن تطابق تلك الخاصة بمحرك اوتلاندر ذو قوة 148 حصان و195 نيوتن متر للعزم، مع وجود خيار للحصول على محرك 2.4 لتر بفئة GT الأعلى ذو قوة 168 حصان.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي L200 2019 وصلت بمظهر هجومي

ميتسوبيشي اس يو في سيارات يابانية
loaing icon