ميتسوبيشي L200 2019 وصلت بمظهر هجومي

ميتسوبيشي لديها خبرة طويلة الأمد في سيارات الطرقات الوعرة، ذلك يتضمنه L200 التي تم تدشينها لأول مرة منذ 40 عاماً وحصلت على جيلها الخامس في 2014، ومع المنافسة القوية التي يشهدها السوق، فإن الوقت بدى مواتياً لوصول موديل 2019 بتحديث "فيس ليفت" الذي كشف عنه رسمياً.

تتبنى البيك أب فلسفة تصميم "الدرع الحيوي Dynamic Shield" الذي ظهر سابقاً في أحدث سيارات ميتسوبيشي، حيث تتميز L200 بواجهة جديدة بمصابيح LED عدوانية، غطاء أمامي مرتفع، أقواس عجلات منتفخة، مع مصابيح خلفية محدّثة ومصد معدّل، بالإضافة إلى خطوط متعرجة حول الجسد، زخرفات لامعة، ما ينتج عنه مظهر هجومي عصري.

شهدت المقصورة تحسناً طفيفاً، حيث أتت بمواد أرقى، زخرفات إضافية، كما حصل الكونسول الوسطي على تصميم محدّث.

تستمد L200 طاقتها من محرك تيربو ديزل 2.4 لتر 4 سلندر قوة 181 حصان وعزم دوران 437 نيوتن متر تندفع إلى نظام دفع رباعي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، كما تمتلك البيك أب اليابانية قدرات أكثر جموحاً على الطرقات الوعرة بفضل تحسينات خضع لها المحرك وناقل الحركة والمكابح.

سيتاح الموديل بأحدث مزايا السلامة والمساعدة للسائق بينها الكشف عن السيارات والناس بواسطة الموجات فوق الصوتية، تنبيه الخروج عن المسار ومراقبة البقعة العمياء، بالإضافة إلى أن التسارع يتم كبحه تلقائياً عند استشعار أن هناك حواجزاً أو احتمالية تصادم.

هذا وستطرح ميتسوبيشي L200 موديل 2019 في 150 دولة حول العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن يبدأ سعرها في حدود 50,000 ريال في السعودية.

هل سمعت يوماً عن سيارة ميتسوبيشي AMG؟

ميتسوبيشي سيارات جديدة بيك اب
loaing icon