مولسان W.O. Edition تكريماً لمؤسس بنتلي

تستعرض شركة بنتلي مستوى فائقاً من جمال التصاميم الحصرية الخاصّة وذلك عبر إصدار جديد محدود وخاص للغاية من طراز مولسان.

ضمن هذا الإطار، يُمثّل إصدار Mulsanne W.O. Edition‎ من إنتاج مولينر (Mulliner) لمسة تقدير وتكريم للأب المؤسّس للشركة، كما ستتضمّن كل سيارة من هذا الإصدار قطعة أصيلة من تاريخ بنتلي.

فكل سيارة من هذا الإصدار المحدود، الذي يقتصر على 100 سيارة فقط، ستحتوي بداخلها على شريحة معدنية مأخوذة من العمود المرفقي الأصلي للسيارة الشخصية التي كان يملكها والتر أوين طراز Litre 8 ويرجع تاريخها لعدة عقود من الزمن - وهي آخر طراز صمّمه أوين لشركة بنتلي في العام 1930‏.

ومع اقتراب بنتلي من موعد احتفالها خلال سنة 2019 بمرور 100 عام على تأسيسها، أبدع مصمّمو Mulliner أثناء تخيّلهم للإصدار الجديد من سيارة Mulsanne W.O. Edition‎‏ في التعبير عن القصّة الاستثنائية لصناعة السيارات البريطانية على مدى السنوات الـ99 الأخيرة. فجاءت نتيجة تصميم هذا الإصدار بمثابة تحفة فريدة يستحقّها بالفعل عشاق المقتنيات الثمينة.

يمكن تطبيق ميّزات إصدار مولسان W.O. Edition في أي من مجموعة الطرازات الثلاثة لسيارة Mulsanne وذلك وفقاً للرغبات المفضَّلة لدى العميل. وتتضمّن المزايا الأساسية ألواناً مقسَّمة في المقصورة الداخلية مصنوعة من جلد Heritage Hide الذي يعكس عراقة السيارات القديمة، بالإضافة إلى عجلات بلون Beluga الأسود الأنيق، وصندوق رائع للمشروبات أو مبرّد للقناني ضمن مسند الذراع تزيّنه شريحة من العمود المرفقي لسيارة والتر أوين‎‏ الشخصية طراز 8 Litre.

وستشهد فعالية Pebble Beach Concours d’Elegance أول ظهور علني لهذا الطراز المميّز وذلك في نهاية شهر أغسطس القادم، وسيبدأ تسليم السيارات للعملاء في العام 2019 الذي يمثّل مرور 100 عام على تأسيس شركة بنتلي.

البوم صور: بنتلي مولسان W.O. Edition

بنتلي سيارات بيان صحفي Bentley سيارات فخمة
loaing icon