موقع شراء سيارات من امريكا تعرف على الافضل

عند شراء سيارة جديدة فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة حيث يمكنك اللجوء إلى معارض السيارات أو الوكلاء الرسميين للعلامات التجارية المختلفة للسيارات في المنطقة، أو عن طريق معارض السيارات المستعملة أو شراء سيارة مستعملة من أحد المواقع المتخصصة في مملكة، أو يمكنك استيراد السيارات المرغوبة من الخارج بشكل مباشر، وتتميز السيارات المستورد برخص سعرها في أغلب الأحوال مقارنة بالسيارات الموجودة في المعارض، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول موقع شراء سيارات من امريكا.

موقع Moto classifieds

من أشهر المواقع في قائمة موقع شراء سيارات من امريكا، ويقدم الموقع تشكيلة متميزة وواسعة من السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم عروض مميزة للعملاء باستمرار، فيمكنك من خلاله الحصول على أفضل العروض للسيارات الجديدة.

موقع ezbuyorsell

وهو ثاني موقع في قائمة موقع شراء سيارات من امريكا، وهو مختص ببيع وشراء السيارات بمختلف أنواعها ومختلف الماركات، ويقدم هذه الخدمة في أسرع وقت ممكن، كما يتيح الموقع إمكانية استرداد المال عند التراجع عن عملية الشراء في خلال مدة محددة يتفق عليها عند توقيع العقد.

موقع شراء سيارات من امريكا

موقع car direct

من المواقع الأمريكية التي تقدم خدمة بيع السيارات الحديثة بإصداراتها الحديثة والقديمة أيضا، ويقدم لعملائه العديد من العروض المميزة والتخفيضات.

موقع autotrader

وأخيراً الموقع الأبرز والأهم في قائمة موقع شراء سيارات من امريكا، حيث يمتلك العديد من الميزات ولا تتوفر في المواقع الأخرى، حيث يساعدك الموقع في البحث عن المواصفات الدقيقة للسيارة، بالإضافة إلى الكماليات التي ترغب في اقتنائها في سيارتك.

شروط استيراد سيارة من أمريكا

بعد الحديث عن موقع شراء سيارات من امريكا، نستعرض مجموعة من الشروط التي وضعتها المملكة من أجل السماح باستيراد السيارات وهي تتضمن:

  • أن يكون طراز السيارات والحافلات وشاحنات النقل الخفيف  المُراد استيرادها ضمن طرازات الأعوام 2016، 2017، 2018، 2019، 202، 2021.

  • ألا يكون طراز شاحنات النقل الثقيل أقدم من طرازات العام 2010.

  • أن تقوم بإصدار شهادة كفاءة الطاقة من خلال موقع بطاقة كفاءة الطاقة الذي يُمكنك الوصول إليه من الموقع الرسمي للجمارك السعودية.

موقع شراء سيارات من امريكا

  • إذا كنت ستقوم باستيراد السيارة من امريكا فعليك إصدار شهادة "ضمان المتحدة"، ويُشترط عليك من أجل إصدار تلك التقارير مُطابقة السيارة للمواصفات القياسية الخليجية من خلال إحضار شهادة من هيئة المواصفات والمقاييس السعودية.

  • في حالة إن كانت السيارة التي ترغب في استيرادها سيارة أثرية، فيُسمح حينها أن يتجاوز عمرها 30 سنة.

  • كما لا تنس أنه عليك التأكد من صحة المستندات ومطابقتها لرقم الهيكل المسجل على السيارة، ذلك مع مراعاة عدم وجود أي تلف أو تمويه في رقم هيكل السيارة.

اقرأ أيضًا: لماذا شراء سيارة جديدة طراز العام الماضي قد يكون فكرة ذكية

معلومات مقال
loaing icon