موستنج بوليت 2019 تظهر في معرض ديترويت

أن تحب السيارات الرياضية قد يكون أمراً عادياً إلا أنه من الممتع جداً التواجد في سيارات عضلية أمريكية تتمتع بقوة مميزة وبصوت صاخب جداً. ومن بين السيارات العضلية التي تُعرف في كل أرجاء العالم، الفورد موستنج التي تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات.

إلا أنه وفي نسخة العام 2018 من معرض ديترويت للسيارات، تم الكشف على سيارة فورد موستنج 2019 حملت إسم بوليت وهي سيارة رائعة الشكل مزودة بمحرك جبار يولد قوة حصانية لا بأس بها على الإطلاق.

هذا المحرك الذي تطرقنا إليه مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر يولد قوة 475 حصان وعزم دوران يصل إلى 570 نويتن ميتر الأمر الذي خول البوليت تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 263 كلم/الساعة. هذا وزودت السيارة أيضاً بنظام تهوئة حديث خصص للمحرك كي لا ترتفع حرارته كما أن الفرامل أتت من نوع بريمبو كي يُصار إلى إيقاف السيارة بأقصر مسافة.

إلكترونياً توفر في الموستنج هذه نظام صوتي مجسم، نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، نظام كشف البقعة العمياء، نظام تنبيه من مرور المشاة...

الخارج أتى جميل جداً وقد توفر بالأسود أو باللون الكلاسيكي الأخضر، وقد زين الهيكل بعدد من الجنوط الكبيرة قياس 19 إنش. من الداخل السيارة أيضاً جذابة خصوصاً مع الجلد على المقود وعلى المقاعد ومع شاشة العدادات الرقمية قياس 12 إنش وشاشة الترحيب الأكثر من رائعة.

هذه السيارة الجميلة والجديدة سوف تكون مميزة جداً عند تواجدها على الطرقات علماً بأنه ظهر منها أيضاً نسخة قديمة ورائعة في فيلم "بوليت" من بطولة ستيف ماكوين والذي عُرض في العام 1968.

شاهد ايضًا: ألبوم صور: فورد موستنج بوليت 2019.

سيارات StriveME معرض ديترويت للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon