موراكا: فيلا تحت الماء تفتتح للمرة الاولى بجزر المالديف

ان كنت تتمتع بروح المغامرة وتمتلك كل الامكانيات اللازمة لاختبار تجربة جديدة، عليك زيارة "موراكا" على الاقل مرة اليك السبب .. موراكا هي فيلا ساحرة تحت الماء بالمالديف سيتم افتتاحها في نوفمبر المقبل.. وهي مقصد كل من يحلم أن يقضي إجازة تُحفر في الذهن طوال العمر، استعد اذا وحاول عدم تفويت فرصة الاستمتاع بتجربة هي الاولى من نوعها.

تعني كلمة "موراكا" الشعاب المرجانية بلغة سكان المالديف، وفيها ستمضي الليلة على عمق 16 قدماً بالمحيط الهندي، وتكون محاطا بزجاج لتتمكن من الاستمتاع بالرؤية من خلال حوض مياه مكون من طبقتين، إحداهما فوق الماء، والأخرى سفلية مغمورة أسفل المحيط، ومتصلة بفندق "كونراد المالديف" في منتجع جزيرة "رانجالي" عبر مرفأ طويل.. فهل تتخيل مدى روعة التجربة!

الفيلا تتسع لـ9 نزلاء لتستمتع والاصدقاء باقامة فاخرة. ومن مميزات الاقامة امكانية مشاهدة الغروب والاستمتاع بوجبة طاهٍ خاص متوفر بكل جناح. هذا وستتمرن مع مدرب شخصي وتستمتع بالسبا والدراجات المائية وغيرها من النشاطات المسلية.

وتم بناء الطابق السفلي الذي يزن 600 طن في سنغافورة ثم تم نقله إلى المالديف على متن سفينة خاصة، وتم غمره أسفل المياه بجانب الشعاب المرجانية، ومُثبت بـ10 كتلات إسمنتية حتى لا يتحرك من مكانه ولا يتأثر بالطقس السيئ.

وتأتي الغرفة الرئيسية في الجزء المغمور تحت المياه على هيئة فراش ملكي، وتقدم لك رؤية بزاوية 180 درجة للبحر، فهل تتخيل المشهد؟! تخيل مثلا أنك تأخذ حماماً وسط كل هذا اللون الأزرق الرائع وألوان الشعاب المرجانية والأسماك المذهلة! 

وتبلغ تكلفة بناء كل هذا الجمال مبلغ قدره 15 مليون دولار، وهذا هو سبب ارتفاع سعر الإقامة بها، حيث ستبلغ التكلفة 50 ألف دولار لليلة واحدة.. ولكن كما رأيت كل ما ستدفعه من أموال سيعود إليك بتجربة خيالية ومناظر ساحرة لن تراها في أي مكان آخر.

اقرأ أيضاً: هذه المنازل من airbnb أجمل من الفنادق...يجب عليك زيارتها

سياحة سفر فنادق مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon