موتورولا تكشف عن هاتف Razr 2019 القابل للطي بتصميم كلاسيكي

خلال الفترة الماضية، انتشرت صيحة الهواتف القابلة للطي بين مصنعي الهواتف الذكية لنجد أن كل من سامسونج وهواوي قد بدأوا بتقديم خيارات مميزة فاخرة للمستهلكين في هذه الفئة الجديدة من الهواتف الفريدة من نوعها التي تسمح بتحويل أي هاتف إلى تابلت حقيقي، ولكن موتورولا قررت تبني هذا المفهوم بفكرة مختلفة تعيد لنا هواتفها القديمة القابلة للطي بحجم أصغر مع شاشات لمسية ونظام أندرويد.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل الهواتف الذكية في عام 2019

فعلت موتورولا ذلك عبر إعادة إطلاق علامة رازر (Razr) المعروفة التابعة لها والتي قدمت لنا بالماضي هواتف نقالة قابلة للغلق كي تكون بحجم أصغر وتسهل من إجراء المكالمات، ولكنها تأتي هذه المرة مع هاتف ذو شاشة لمسية كاملة قابلة للطي باسم Razr 2019، حيث يأتي بشكل كلاسيكي مميز مع شاشة كبيرة ومن دون أي مفاتيح حقيقية تقليدية.

على عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي التي تفتح بشكل أفقي للحصول على شاشة بحجم التابلت، يقدم هاتف Razr شاشة تفتح بشكل رأسي مع شاشة خارجية صغيرة لتفادي فتح الهاتف بشكل متكرر للمهام البسيطة، كما تسمح الشاشة الخارجية بالتقاط صور سيلفي بسهولة بالكاميرا الخلفية بفضل وضعها أسفل هذه الشاشة.

هذا ويأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 710 مع 6+128 جيجابايت من الرامات والمساحة الداخلية لتكون الشاشة الداخلية قياس 6.2 إنش مع نظام أندرويد 9.0، وهو سيتوفر مع بداية العام المقبل بسعر 1,500 دولار.
 

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon