مواصفات ومميزات سيارة نيسان اكس تريل 2020

نسلط لكم اليوم الضوء على أهم مميزات ومواصفات سيارة نيسان اكس تريل 2020 بعد طرحها رسميا بالأسواق ووصولها بشكل رسمي الى وكلاء شركة نيسان في المملكة العربية السعودية .

السيارة تعتبر حرفيا واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي SUV من حيث فئتها الاقتصادية والعائلية حيث تمتلك 6 وسائد هوائية وتتوفر على كاميرا محيطية مع نظام تنبيه من البقعة العمياء والاصطدامات من خلال الرادار .

السيارة تمتلك أيضا نظام ترفيهي أكثر من رائع يتكون من نظام صوتي فاخر يمتلك 6 سماعات مع شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس ، مع 7 مقاعد ذات مساحة شاسعة مريحة بشكل كبير لجميع أفراد العائلة والأصدقاء .

سعر ومواصفات نيسان اكس تريل 2020

  • الفئة الفل الكاملة بسعر 115,480 ريال سعودي .
  • الفئة الثالثة دفع رباعي بسعر 88,180 ريال سعودي .
  • الفئة الثانية دفع رباعي بسعر 86,715 ريال سعودي .
  • سياحي دفع أمامي بسعر 82,800 ريال سعودي .

السيارة الأحدث من نيسان في فئة الدفع الرباعي تتمتع أيضا بتصميم رائع يأتي بالكثير من المميزات مثل إمكانية فتح باب حقيبة الأمتعة بشكل أوتوماتيكي مع عجلات 19 إنش ومصابيح ضباب بجانب الشبك الكبير ومصابيح LED فريدة مع أضواء نهارية .

السيارة تأتي بأربع فئات منها فئات تمتلك 7 مقاعد أو 5 مقاعد بمواصفات داخلية مثل ناقل حركة أوتوماتيكي CVT و 233 نيوتن.متر لعزم الدوران مع محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 169 حصان .

الجدير بالذكر أن جميع الفئات تمتلك نفس المواصفات الداخلية من حيث المحرك وناقل الحركة ويذكر أيضا أن مواصفات المحرك تتسبب في صرف لتر بنزين واحد لكل 16 كيلو مترا يتم قطعها .

 

نيسان Nissan اس يو في SUV بترومين نيسان نيسان السعودية اكس تريل X-Trail
loaing icon