مواصفات محرك سيارة نيسان سنترا 2021 المرتقبة

وفقا لعدة تقارير ظهرت من خلال اليابانية نيسان عن سيارة السيدان المقبلة نيسان سنترا 2021، فإن الأخيرة ستأتي مع ناقل حركة متغير باستمرار CVT ومحرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر ، وهي السيارة السيدان المنتظر الإعلان عنها من نيسان بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 المقبل والتي يحتمل بشكل كبير أن تصل إلى المملكة العربية السعودية شهر مارس 2020.

اقرأ ايضا: في الكويت نادي لسيارات نيسان زد الرياضية

تعرف علي مواصفات محرك سيارة نيسان سنترا 2021 المرتقبة

  • جدير بالذكر أن المحرك الذي تسربت مواصفاته والذي سيكون القلب النابض لسيارة نيسان سنترا 2021 المنتظرة أقوى أو أكبر من المحرك الحالي سعة 1.8 لتر بتنفس طبيعي وبالتالي فمن البديهي أن تتمكن نيسان سينترا 2021 من السير بقوة 124 حصان و169 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • فضلا عن أن قوة محرك بأربعة إسطوانات سعة 2 لتر تصل إلى 149 حصان و196 نيوتن.متر من عزم الدوران في حالة إقرانه بناقل حركة متغير باستمرار CVT.
  • وقد ذكرت التقارير المسربة أيضا الإحتمالية الكبيرة لحصول نيسان سنترا 2021 على مجموعة الأمان Nissan Safety Shield 360 والتي تضمن توفر مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية وإمكانية الإطلاع على النقاط العمياء ومميزات أمان أخرى عديدة بعضها سيكون اختياريا.
  • ولكن ووفقا لتقرير من Cars Direct فإن سوق الولايات المتحدة لن تحصل على نسخة نيسان سينترا 2021 التي تعمل بناقل حركة ذو 6 سرعات ما يعني أنها ربما لن تتوفر ايضا في الدول العربية.
  • ولكن يرجى العلم بأن المواصفات التي تم ذكرها للمحرك هي تسريبات ومواصفات تم الحصول عليها من مصادر تجسسية لذلك فربما تحصل نيسان سينترا 2021 على مواصفات أعلى عند طرحها بالاسواق في القريب العاجل.

 

 

 

نيسان سيدان سيارات سعودية بترومين نيسان نيسان السعودية
loaing icon