مواصفات لا بد من وجودها في سيارات النساء

ليس من السهل ان تكوني امرأة في هذا العصر، فالمطلوب منك اليوم اكثر بكثير من الذي اعتادت عليه الاجيال السابقة، وعندما تنجحين في اداء هذه المهام كافة تصبحين بالفعل امرأة خارقة! ولهذا السبب بالذات انت بحاجة الى سيارة تتماشى وقوتك الخارقة هذه، اليك اذا اهم المواصفات التي تبحث عنها امرأة اليوم في سيارتها:

اقرأي ايضا: كل ما يجب معرفته قبل شراء بوليصة تأمين

 

عمل اكثر في وقت اقل:

على المرأة اليوم ان تنهي واجبات متعددة في وقت محدود، والمطلوب بها تطلبه هي في سيارتها التي لا بد ان تلبيها باسرع وقت!

كيف؟ عبر تطبيقات مبتكرة وانظمة ذكية تضعها شركات السيارات في اصدارتها، تطبيقات من شأنها اختصار الوقت على السائق وتلبيته باسرع طريقة ممكنة، مثل اخبارك بموعد الحاجة إلى خدمة الصيانة، واعطائك "التقرير الصحي" لسيارتك. وماذا عن امكانية تحمئة السيارة من المنزل بينما تحضرين ساندويشات اطفالك قبل انطلاقكم الى المدرسة، او حتى العثور على سيارتك في الموقف بدل البحث لساعات عنها؟

 

تصاميم تحاكي عشقها للموضة:

المرأة اليوم، كما المرأة في الامس، همها الدائم الظهور بابهى حلّة، وعندما بدأت القيادة، بدأت تبحث عن الامر عينه في سيارتها. لذلك نظن انه في المرة المقبلة التي ستبحثين فيها عن سيارة، سنجدك واقفة لساعات تتساءلين عن اي تصميم ستختارين. وان كنت قد ابتعت سيارة من قبل لا بد انك اختبرت التجربة، اليس كذلك؟

 

الحاجة للثقة والامان:

لا نحن لا نتكلم عن مواصفات شريك الحياة، هذه المواصفات تطلبها الامرأة اليوم من سيارتها. فمع مشاويرها المتعددة، هي بحاجة الى سيارة ماكنة، تضمن سلامتها في الدرجة الاولى، ولا تتعطل امام اي حادث.

كيف؟ عبر معايير سلامة وامان باتت موجودة في السيارات الجديدة، مثل الانظمة التي تضمن بقاءك في مسارك، والتي تحميك من النقطة العمياء، او التي تحذرك من امكانية وقوع اي حادث.

 

سيارة صديقة للأطفال: 

يبقى هوس المرأة الاول، الحصول على سيارة تناسب عائلتها، فقبل ان تفكر بنفسها، تفكر بما يريح اسرتها.

كيف؟ عبر وسائل ترفيه مثل شاشات في المقاعد الخلفية، مساحة كبيرة تضمن راحة الاولاد، اماكن لوضع الاغراض، فاذا كنت والدة لا بد من انك تدركين كمية الالعاب التي "يحتاج" اليها اطفالك ليبقوا هادئين طوال الطريق. وبالطبع  نقاط Isofix متعددة تضمن بقائهم سالمين في كراسيهم طوال الطريق!

سيارات نصائح قيادة المرأة في السعودية لايف ستايل لايف ستايل سيارات
loaing icon