4 منتزهات مسلية لا بد من زيارتها في الامارات

كونها مركزًا سياحيًا شهيرًا، تنفق الإمارات مليارات الدولارات لجذب الزوار والسكان المحليين الى مجموعة من المتنزهات الرائعة والتي قد لا تجد لها مثيلا في اي بلد آخر. فإن كنت تبحث عن الإثارة والتشويق اليك بعض اشهر المنتزهات الترفيهية التي عليك زيارتها في الامارات.

 

1 - جلوبال فيلج Global Village

مدينة تجمع بين مدن العالم المختلفة، تفسحك امامك مجال التعرف على الثقافات المختلفة في مكان واحد. تذوق المأكولات المتنوعة، وتسوق وكأنك سائح في بلدان أجنبية، ولا تفوت فرصة مشاهدة المفرقعات النارية والعروض الفنية التي يشتهر بها المكان.

 

2 - سيجا ريبابلك Sega Republic

مدينة تجمع بين أشكال المرح كافة، بدء من الالعاب التقليدية كالترامبولين وصولا الى الالعاب المبتكرة كألعاب العالم الخيالي الـ VR. هذا ويمكن لعشاق الطبيعة ممارسة ركوب الخيل، ما يجعل من المكان الفسحة الأفضل للأذواق كافة.

 

3 - موشن جايت Motion Gate

استعد للدخول الى عالم الافلام في هذا المنتزه المستوحى من عالم هوليوود، ادخل عالم السنافر، والليونز غايت، وتعرف على شخصياتك المفضلة بينما تختبر اكثر الالعاب مرحا واكثرها تشويقا.

 

4 - هيلي فن سيتي Hili Fun City

هي المدينة المعرف عنها بعالم ديزني العرب الخليج، هي اولى مدن الملاهي التي افتتحت بالخليج، والتي اعيد اعمارها وتزويدها بأكثر الألعاب ترفيها لتقدم لزوارها متعة لن ينسوها مهما حاولوا.

لا تتردد اذا في زيارة احد هذه الاماكن الشيقة لتستمتع بنهار ممتع مع الاصدقاء او العائلة!

اقرأ ايضا: وجهات سفر يفضلها العرب فهل سافرت اليها؟
 

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي الامارات
loaing icon