منتجعات فاخرة... لعشاق الرماية

ان كانت الرماية احدى هواياتك المفضلة، اليك بعض افخم فنادق العالم التي تسمح لك بممارسة هذه الرياضة المميزة في الامارات والعالم.

سافر الى الولايات المتحدة واحجز جناحا في منتجع The Omni Homestead Resort، المخصص لعشاق الرماية، ففي باحته اقيمت اول مبارات رماية على الاطلاق في اميركا، وهو اليوم يضم اربعة حقول مخصصة للرماية، ويؤمن صفوفا خاصة لمن يريد تعلم هذه الهواية الشيقة. لا داعي لاحضار عدتك معك، فالفندق يوفر لك السلاح والذخيرة والبدلة المناسبة بالاضافة الى وسائل الحماية الضرورية للعين والأذن.

وفي دبي يمكنك النزول في فندق جبل علي بالم تري كورت (Jebel Ali Palm Tree Court) الفاخر الذي يوفر لك خدمة لا يعلى عليها ويضمن لك التمتع باروع المناظر الطبيعية على الاطلاق عبر اطلالة مميزة على الشاطئ الخليجي. يقع المنتجع بالقرب من نادي الرماية في جبل علي ويوفر لك إمكانية الرماية باستخدام المسدسات والمجسمات على شكل طيور، لتعود بعدها وتستمتع بالسبا الفاخر وبأحواض السباحة التي يمكن تغيير حرارتها بما يتناسب والطقس ومتطلبات الزوار.

اما في لبنان فستستمتع باقامة وسط غابات الصنوبر، في فندق باينلاند (Pineland Hotel and Health Resort) الذي يوفر لك مجموعة من النشاطات الممتعة في الطبيعة، كالمشي وصيد الاسماك وركوب الدراجات الهوائية. ويحتوي الفندق على مساحة رماية خاصة في منطقة معزولة حيث يمكن تخفيف التوتر والحصول على بعض المتعة عبر ارضاء شغفك بهذه الهواية!

اقرأ ايضا: سافر الى انجلترا واختبر تجربة الفرسان!

سياحة فنادق سياحة الخليج سياحة دبي دبي لبنان
loaing icon