من هو الممثل الشهير الذي سيقود أول سيارة افتراضية من أودي؟

تتعاون أودي مع شركة Twentieth Century Fox مع استديوهات Blue Sky على صناعة المحتوى الرقمي الترويجي لفيلم الرسوم المتحركة Spies in Disguise من بطولة ويل سميث وتوم هولاند.

يتتبع مقطع الفيديو الذي يحمل عنوان Lunchbreak خطى الجاسوس الداهية لانس ستيرلينغ والعالم وولتر بيكيت، الشخصيتان اللتان يؤدي صوتيهما في الفيلم كل من سميث وهولاند، بالإضافة إلى سيارة Audi RSQ e-tron وهي أول سيارة افتراضية تصممها شركة أودي خصيصاً لفيلم الرسوم المتحركة.

في هذا المقطع يجد كل من لانس ستيرلينغ الهادئ اللطيف والعبقري وولتر بيكيت نفسيهما يخوضان مطاردة في سيارة فائقة السرعة عبر شوارع العاصمة واشنطن وممراتها تحت الأرض. ويتمتع الثنائي المتنافر بميزة امتلاكهما سيارة RSQ e-tron مع وضع القيادة الأوتوماتيكية بالكامل والقدرات الإضافية المعززة التي يتم التحكم بها من خلال تقنية "التشغيل عند الطلب".

صُممت سيارة RSQ e-tron الكهربائية الأوتوماتيكية بالكامل بالتعاون الوثيق مع استديوهات Blue Sky وتتميز بوضع القيادة الذاتية فضلاً عن التصميم الاستثنائي وتقنيات إضاءة من عالم المستقبل بما فيها عداد السرعة الذي يعمل بتقنية الهولوغرام.

نبذة عن فيلم Spies in Disguise

تقدم استوديوهات Blue Sky فيلم Spies in Disguise وهو فيلم تجسس ومغامرات كوميدي تجري أحداثه في عالم الجاسوسية الذكي متسارع الأحداث والذي يعج بالسيارات المتطورة.

الجاسوس العبقري لانس ستيرلينغ (ويل سميث) والعالم وولتر بيكيت (توم هولاند) هما على طرفي النقيض دائماً. فالأول شخص لطيف ورقيق ولبق أما وولتر فهو على عكس ذلك. ولكن عندما تأخذ الأحداث منعطفاً غير متوقع يضطر الثنائي للعمل معاً في مهمة تتطلب عملية تمويه شبه مستحيلة لتحويل لانس إلى طائر حمام شجاع وشرس وقوي حيث يتحالف الاثنان وإلا فالعالم بأسره سيكون في خطر.

سيبدأ عرض فيلم Spies in Disguise في صالات السينما بالشرق الأوسط اعتباراً من 26 ديسمبر 2019.

اودي سيارات افلام بيان صحفي Audi أخبار السيارات
loaing icon