من ملاعب للتنس إلى غرف للساونا... منازل المشاهير في العالم ستصيبك بالذهول

يحرص العديد من النجوم والمشاهير على ابهارنا دوماً بممتلكاتهم، ونقلهم صورة تبدو لنا خرافية بمجرد النظر إليها، فمعظمنا يحلم بمشاهدة سياراتهم الفاخرة التي تصنعها مازيراتي ورولز رويس وبوجاتي، لكن ما رأيك أن نعرض عليك عدداً من منازل المشاهير وأغلاها ثمناً؟ حتماً ستصاب بالإحباط.

اقرأ ايضا: اكبر وافخم 5 يخوت يمتلكها الملوك والامراء العرب

 

منزل جينيفر لوبيز يقدر بـ 28 مليون دولار

اشترت جينيفر لوبيز قصر بيل إير الذي تبلغ مساحته 14000 قدم مربع مقابل 28 مليون دولار فقط في عام 2016 والذي يقدر مبيعه بـ 40 مليون، وقد صمم هذا المنزل المكون من 7 غرف نوم والذي يحتوي على 13 حمام من قبل المهندس المعماري الشهير صامويل ماركس في عام 1940 و يضم حانة في الطابق السفلي، وغرفة عرض ذات 30 مقعدًا، حمام سباحة خياليا ومدرجا يتسع لـ 100 مقعد، مزارع كروم، وأمور قد لا تكفي هذه السطور لذكرها.

 

منزل ميل غيبسون يقدر  بـ 29.75 مليون دولار

على الرغم من امتلاكه للعديد من العقارات الفاخرة، إلا أن هذا القصر يعتبر مخبأه المفضل في Costa Rican، وتشمل هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها أكثر من 3.2 كيلومتر من شاطئ البحر، وثلاثة منازل، ومئات الأراضي من الغابة التي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. تم بناء المنزل الرئيسي المكون من 7 غرف نوم و8 حمامات باستخدام حجر المرجان وهو يتميز بنقوش حجرية مزخرفة، والبلاط الإيطالي والإسباني.

 

منزل سيلين ديون يقدر بـ  38.5 مليون دولار

هذا القصر مستوحى من جزر البهاما، يضم حديقة مائية على طراز المنتجع مع نهر خفيف وانزلاقات مائية ملتوية، ويتميز المنزل الرئيسي الذي يبلغ طوله 10000 قدم مربع بكل أشكال الإسراف الممكنة، كما يوجد في الخارج منزلان إضافيان، ملعب غولف، ملعب تنس، حمام سباحة و غرفة للتدليك، أعتقد أن هذا القصر هو ما نحلم به دوماً.

 

منزل ديمي مور يقدر بـ  45 مليون دولار

كان السعر المطلوب  لهذا "القصر العائم" الذي يرتفع فوق سنترال بارك، 75 مليون دولار عندما تم طرحه في السوق للمرة الاولى في عام 2015. تبلغ مساحته 7000 قدم مربع موزع على 6 غرف نوم و 5 حمامات، وتقع في مجمع San Remo التاريخي. هناك العديد من الأشياء المخيفة في هذا المنزل، مثل غرفة العرض، وقوالب السقف التي لا مثيل لها، والمدفأة التي تتميز ببلاط الفيروز، وشرفة حجرية يبلغ طولها 1500 قدم تلتف حول برج المبنى العلوي تقريبًا.

 

منزل ستينغ يقدر بـ 50 مليون دولار

منزل ستينغ في مبنى Central West الشهير  يتفوق على منزل Demi، على الرغم من صغر حجمه بمساحة 4317 قدمًا مربعًا تقريبًا، فهو يطل على واجهة Central Park، والتي يمكن الاستمتاع بها على الشرفة، بالإضافة إلى وجود نوافذ في السقف في كل غرفة، ومدفأة مفتوحة فريدة من نوعها في غرفة المعيشة، وسلالم منحوتة، وحمامات سبا مزدوجة وساونا في غرفة النوم الرئيسية. يضم المبنى حوض سباحة، ومركزا للياقة البدنية، وغرفة بخار، ومطعما خاصا. على الرغم من كل هذا، باعت شركة ستينج العقار قبل أقل من شهرين.

 

منزل توم كروز يقدر ب 59 مليون دولار

يمتد منزل كروز خارج مدينة Telluride مباشرةً، على مساحة 10000 قدم مربع، ويشمل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة المعيشة، ما يسمح بإطلالة بانورامية على الجبال. الخشب يزين الارضية والجدران والسقوف، بينما تم استخدام الحجر الأصلي لإنشاء مدفأة رائعة. داخل المنزل، ستجد صالة رياضية منزلية وغرفة تسجيلات ومكتبة. يوجد في الخارج ملاعب لكرة السلة والتنس والهوكي.

 

منزل أوبرا وينفري يقدر ب 88 مليون دولار

يسمى هذا القصر بـ "أرض الميعاد" حيث يحتوي المنزل الرئيسي المكون من 6 غرف نوم و14 حمامًا على الطراز النيو-جورجي، مسرح وشرفات متعددة (مغطاة وغير مغطاة) تجعل من السهل الاستمتاع بالأراضي الرائعة. يوجد في الخارج مرافق للفروسية، بالإضافة إلى حمام سباحة وبحيرة لصيد الأسماك، وبستان الأفوكادو والكثير من حدائق للورود.

بوجاتي مشاهير مناظر طبيعية ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon