من دبي... الظهور العالمي لـ انفينيتي كيو اكس 80 بالوجه الجديد لعام 2018

أثارت شركة انفينيتي جدلاً كبيراً في عام 2010 عندما أطلقت طراز QX80، الذي كان يعرف سابقاً بتسمية QX56، إذ اعتمدت سيارة الـ SUV على تصميم وأبعاد، اعتبرها الكثيرون غريبة جداً.

ولكن صانع السيارات الياباني يريد أن يطوي صفحة جديدة من تاريخ طراز QX80، من خلال الكشف عن النسخة المحدثة لسيارة الـ SUV، المبنية على أسس طراز نيسان باترول الغني عن التعريف، في معرض دبي الدولي للسيارات.

وسيكون هذا الظهور الأول عالمياً لـ انفينيتي QX80 الجديدة المستوحاة من طرازQX80 Monograph  النموذجي، الذي تمّ عرضه في معرض نيويورك الدولي في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وبهذه المناسبة، قال ألفونسو البيسا، نائب الرئيس ورئيس التصميم العالمي في شركة إنفينيتي: "قمنا بتوسيع نطاق مفهوم تصميم إنفينيتي بالنسبة لسياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) وذات الحجم الأكبر. وتمتاز سيارة إنفينيتي كيو إكس 80 بحضورٍ مميز بين مثيلاتها، بفضل هيكلها القوي وحركتها الأفقية المحسنة. وعمل مصممونا على زيادة ارتفاع الشبك الأمامي المزدوج والمصابيح الأمامية المميزة للسيارة لتكتسب بذلك حضوراً قوياً على الطرقات".

ومن المتوقع أن تبقي إنفينيتي QX80 على محرك الـ V8، الذي ينتج 400 حصان، في حين سترفع مستوى الرفاهية في داخل المقصورة من خلال اعتماد تجهيزات جديدة ومبتكرة.

انفينيتي معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon