مقصورة هذا اليخت تأتي مباشرةً من أفلام الخيال العلمي

حُلمك في الصعود على متن المركبات الفضائية التي تظهر في أفلام الخيال العلمي أصبح أقرب إلى الواقع بخطوة الآن.. لكن بدلاً من الفضاء فستكون في أعالي البحار.. واليك التفاصيل.

اقرأ أيضاً: هذا اليخت يعيد تعريف فكرة الإبحار ويأتي مع يخت آخر لمرافقته

 

يخت ثور اكسبلور

كشفت شركة جريشام عن أحدث يخوتها الاختبارية بطول 100 متر والذي يحمل اسم ثور اكسبلور Thor Explore، مع مقصورة فاخرة بتصميم فريد من نوعه يعتمد على الكثير من الدوائر لخلق إطلالات واسعة على المحيط، وأرضية زجاجية عائمة للطابق العُلوي مدعومة بعوارض هيكلية مكشوفة تُضفي طابعاً مستقبلياً لليخت الفاخر.

يخت ثور اكسبلور

السؤال الآن.. ماذا لو أردت الحصول على القليل من الخصوصية، أو ترغب في جعل الطابق العلوي منعزل؟ ما عليك سوى الضغط على الزر ليتم تعتيم الأرضية الزجاجية على الفور، وتُشكل خط فاصل فوري بين الطوابق!

يتمتع يخت Thor Explore بممر دائري يحتوي على حوض أسماك أسطواني ممتد من الأرض إلى السقف على الجانبين، ما يُتيح لك الاقتراب من الحياة المائية الموجودة بداخله، كما يمتلك شرفات قابلة للطي للاستمتاع بإطلالة على المحيط.

يخت ثور اكسبلور

أما إذا كنت بحاجة إلى جولة خارجه، فيُمكنك الذهاب إلى المرآب الكبير عبر باب زجاجي، والذي يسع لقارب سريع وغواصة تتسع لشخصين، إضافة الى معدات ركوب الأمواج شراعياً، ومعدات الغوص وألواح التزلج على الماء والزلاجات النفاثة، والأكثر إثارة من ذلك هو وجود منصة طائرات هليكوبتر مع حظيرة طائرات خاصة بها لحماية طائرتك.

في النهاية.. لا شك في أن هذا اليخت ذو تصميم ثوري، حيث سيُغير موازين المنافسة في قطاع اليخوت الفاخرة في المستقبل، بفضل تصميمه الخارجي والداخلي الفريد، ما رأيك؟

يخت ثور اكسبلور

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon