مقصورة كيا سول 2020 تعيد تعريف معنى الراحة والجاذبية!

تحب الأناقة وتبحث عن العملية، لا تفضل الأحجام الكبيرة، وتود أن تكون دائماً متفرد باختياراتك؟ إذاً لن يكون هناك خيار مناسب لك أكثر من كيا سول 2020 ذات المقصورة المميزة ومستويات الراحة العالية بجانب بعض الخصائص المميزة التي تبدو وكأنها صنعت خصيصاً لك، فدعنا نتعرف عليها.

فور دخولك إلى مقصورة سول 2020، ستلاحظ على الفور مدى تميز مقاعدها، خصوصاً إن كنت داخل الفئة الأعلى المزودة بكسوة جلدية فاخرة، إلى جانب حصول مقعد السائق على خيار تعديل الوضعية بشكل أوتوماتيكي مع أنظمة تدفئة اختيارية لكل من المقود والمقاعد الأمامية بشكل يجعلك دائماً مسترخي وفي أفضل وضعية قيادة ممكنة، مع توفير الأمان لأطفالك كذلك عبر وجود خطافات خاصة لمقاعد الرضّع بالخلف.

ورغم أن شكل سول الصندوقي قد لا يروق لك من الخارج، إلا أنك ستجد أنه عملي للغاية من الداخل نظراً لما يقدمه من مساحة رحبة للأقدام والرأس بالمقاعد الخلفية، كما يمكن للجميع أن يحصلوا على مستوى رؤية ممتاز تجعلك تفتخر بامتلاكها أمام أصدقائك وعائلتك.

ولكن قبل أن ننتقل للتقنيات المميزة المتوفرة بمقصورة سول، دعنا نطلعك على سر صغير مميز بها سيجذب أعين كل من تود استعراضها أمامهم، ألا وهي الإضاءة الداخلية المحيطية، والتي تتواجد في الألواح العلوية للأبواب الأمامية والكونسول الوسطي، والتي تتزامن مع الموسيقى التي تقوم بتشغيلها عبر نظام Harman Kardon الصوتي الفاخر القوي، فتجد أن الأضواء تتراقص وتومض على نغمات موسيقاك المفضلة، مع إمكانية الاختيار من بين 6 ألوان مختلفة تحمل أسماء مميزة مثل "مرحباً!" ، "وقت الاحتفال"، "السفر"، "الرومانسية"، "منتصف ليل المدينة" و"الكافيه".

هذا وبجانب ذلك، يمكنك أن تتمتع أنت وركابك بدرجة الحرارة المفضلة عبر نظام مكيف أوتوماتيكي مزدوج، مع وجود عدة منافذ USB لشحن الهواتف وشاحن لاسلكي للهواتف الداعمة، إلى جانب شاشة معلومات علوية تسمح لك بعرض كافة المعلومات مثل السرعة والملاحة على الزجاج الأمامي بشكل مستقبلي، مع حزمة Drive Wise من كيا لتقنيات الأمان المميزة للغاية التي تساعدك على الطريق بمختلف المواقف.

اقرأ أيضاً: تجربة ستينجر 2019: قدرة كيا على المفاجأة

كيا Kia اس يو في كروس اوفر SUV
loaing icon