مقصورة كيا K900 2019: فخامة ستفاجئك!

كيا K900 هي بامتياز أفخم سيارات الصانعة الكورية على مر تاريخها، ذلك بالطبع تتجسّد معالمه في المقصورة.

 

معالم المقصورة

تتسع K900 إلى 5 ركاب، وتأتي قياسياً بجلد نابا، مقاعد أمامية مدفئة ومبردة تتعدّل كهربائياً، مقاعد خلفية مدفئة، مقود مُدفِّئ بالجلد والخشب، كما أن المقاعد الخلفية تتوفر اختيارياً بالتبريد والتعديل كهربائياً.

سيارة كيا الرائدة رحبة بشهادة الجميع بالصف الأول والثاني، حيث مساحة الأقدام بالمقاعد الخلفية تضاهي أفخم السيارات، كما أن تعديل المقاعد كهربائياً يساعد في جعلها مريحة قدر الإمكان ويساهم في ذلك المواد العازلة للصوت بالهيكلة، السعة التخزينية كبيرة، بالإضافة إلى كون المقصورة مجهزة لتركيب مقاعد الأطفال.

 

مميزات المقصورة

تُقدَّم كيا K900 ميزة الفتح من دون مفتاح، زر بدء المحرك، نظام مكيّف أوتوماتيكي ثلاثيّ المناطق، شاشة عرض علوية، شاحن لاسلكي، شاشة لمسية قياس 12.3 بوصة للمعلومات الترفيهية سهل استخدامها واستجابتها سلسة، منفذين USB، بلوتوث، 17 سماعة Lexicon فاخرة، دعم لآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما أن واجهة النظام تتيح لك بدء تشغيل السيارة أو التحكم بمكيّفها عن بعد عبر تطبيق بهاتفك الذكي، ساعة تناظرية تذكرك بالرُّقي الكلاسيكي.

تجهيزات السلامة القياسية متطورة بينها كاميرا رؤية محيطية، مستشعرات ركن أمامية وخلفية، مراقبة انتباه السائق، تنبيه الاصطدام الأمامي، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، نظام الكشف عن المشاة، نظام تنبيه مغادرة الحارة والبقاء فيها، مساعد تتبع السيارات الأخرى بالحارة أو البقاء فيها وسطها، مثبت سرعة متكيّف، مراقبة النقاط العمياء وتنبيه مرور المشاة مع ميزة تظهر لك هكذا مشاهد في عدادات القياسات نفسها، كما توجد مستشعرات ستنبهك عند اقتراب سيارة أخرى بجانبك عندما تفتح الأبواب.

إجمالا، يمكننا القول بأن كيا K900 2019 تجمع بين البساطة والفخامة بشكل يضاهي السيارات الألمانية، ما يمنح رجل أو امرأة الأعمال شعوراً بالسلامة يستريح بين ثنياته أثناء التنقلات.

هذا وتتوفر K900 2019 لدى كيا الجبر وكيل كيا الحصري في المملكة العربية السعودية بسعر ابتدائي يبلغ 248,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: الطائرة المستحيلة.. سرعتها ستتخطى 7,000 كم/س!

كيا Kia سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية
loaing icon