مقصورة طيران الإمارات مستوحاة من مرسيدس S-Class

فوق السحاب يُعرف طيران الإمارات بأنه الأكثر فخامة، بينما على الأرض يُنسب هكذا لقب إلى مرسيدس، إذاً كيف ستكون النتيجة لو جمعنا بين الاثنين؟

هذا بالضبط ما فعله طيران الإمارات، حيث مقصورات الدرجة الأولى في أسطول بوينج 777-300ER مستوحاة من طراز S-Class، أفخم سيارات الصانعة الألمانية.

تتاح 6 أجنحة في كل طائرة بوينج 777 بتصميم S-Class، جميعها مغلقة تماماً كي تحافظ على خصوصية ركابها، حيث كل جناح مساحته 3.716 متر مربع بلا نافذة واقعية حيث استبدلها طيران الإمارات بأخرى افتراضية.

المقاعد نوعها ريكلاينر قابلة للتحول إلى سرير، كما أن كل جناح يأتي بشاشة LCD قياس 32 انش، نظام تحكم خاص بدرجة الحرارة وسماعات مانعة للضوضاء.

بإمكان ركاب الدرجة الأولى طلب الطعام أو الشراب عبر التراسل مع طاقم الطائرة، كما هناك منطقة صغيرة مخصصة للمشروبات ومجهزة بالكامل في كل جناح.

خارجية الجناح راقية تماماً مثل داخليته، حيث تتميز بخلفية مضيئة على شكل شجرة الغاف التي هي نبتة دائمة الخضرة لطالما انتشرت في الإمارات العربية المتحدة.

لم يتوقف طيران الإمارات عند هذا الحد، حيث حدّث مقصورة درجة الأعمال بمقاعد ذات تطريز مستوحى من فخامة مرسيدس وشاشة LCD قياس 23 انش وكذلك مكان مخصص للمرطبات.

هذا ويذكر بأن بوينج 777 التابعة إلى طيران الإمارات قد انطلقت رحلاتها بالفعل ابتداءً من جنيف السويسرية وسويسرا وبروكسل البلجيكية، كما أنه بمجرد وصولك إلى وجهتك يتم نقلك عبر سيارة S-Class تأكيداً على تقديم تجربة مرسيدس المتكاملة.

اقرأ ايضا: علامة سيارات فرنسية لم تسمع عنها

مرسيدس طائرات Mercedes بوينج سيارات فخمة عالم الطائرات طيران الامارات
loaing icon