مقصورة رام 1500 2019: كأنها بيك أب S-Class!

بدأت رام 1500 2019 الجديدة كلياً في الوصول إلى أسواق الخليج، وبعد أن قام نبيل مصطفى رئيس تحرير سترايف الشرق الأوسط بتجربتها، حان الوقت إذاً لإلقاءنا نظرة تفصيلية على مختلف جوانبها المتضمنة المقصورة.

الوصف الأمثل سيكون رحبة، أنيقة، فخمة، حيث أول نظرة على المقصورة ستشعر بأنها سيارة فاخرة وليست بيك أب كاملة الحجم، إذ التصميم يتميز بالانسيابية في تفاصيله يخلو من التعقيد حيث فتحات التهوية أفقية على الجوانب وتحيط بشاشة المعلومات الترفيهية التي تستقر في الكونسول الوسطي المُحاط به الأزرار التي تتحكم في الوظائف الرئيسية، في حين أن المقود مسطّح يشعرك بالثقة على الطريق.

توفر المقاعد 12 وضعية جلوس صمّمت جميعها كي توفر أقصى شعور استرخاء لك، وقد خصّصت أربعة منها لأجل راحة ظهرك، مع تقديم وظائف التبريد والتدفئة، بالإضافة إلى هندسة المراتب بطريقة تسحبك لأسفل.

المواد المستخدمة راقية جداً ويتضمنها جلد بالمقاعد وزخرفات خشبية تغطي لوحة القيادة، ألواح الأبواب، الكونسول الوسطي مع زخرفات سوداء لامعة، ما يعطي شعوراً بالسلام أثناء تجربة القيادة.

تتميز رام 1500 بناقل حركة دوّار مريحة قبضته، كما تتوفر مساحات رحبة جداً للتخزين داخل المقصورة نفسها لدرجة أن مساحة الأقدام 45.1 إنش تفوق بنتلي مولسان مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لأجل زيادة السعة التخزينية.

عادة ما تكون سيارات بيك أب كاملة الحجم تجربة ركوبها مزعجة حيث الصوت مرتفع داخلها، وهذا ما لن تجده في رام 1500 حيث توفر عزل مبهر يجعلها هادئة جداً على الطريق كما لو أنها SUV عائلية.

تعدُّ التجربة الصوتية فريدة من نوعها لدرجة تضاهي S-Class حيث تتوفر 19 سماعة ستيريو اختيارية من هارمان كوردون، ما يتيح نقاءً موسيقياً مبهراً.

إجمالاً، يمكننا القول بأن مقصورة رام 1500 2019 تعدُّ بمثابة حاجز أزال الفاصل بين عالم السيارات الفاخرة والبيك أب كاملة الحجم، ما يجعلها طرازاً مناسبة تماماً لأي باحث عن العصرية والفخامة مع قمة العمليّة في آن واحد.

تغيير مفهوم البيك اب مع رام 1500 الجديدة

بيك اب رام
loaing icon