مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019: ألمانية راقية بامتياز

وصلت بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة كلياً، وهي تعتبر أفضل سيدان فاخرة مدمجة مبيعاً بفضل المزايا التي تقدمها مقابل قيمتها التي تناسب الشاب الراقي الباحث عن العصرية والفخامة الألمانية بتكلفة في المتناول.

وقد تبنّت مقصورة الفئة الثالثة 2019 تصميماً جميلاً ذو مواد أعلى جودة مقارنة بالسابق، مع شاشات عالية الدقة، إضاءة محيطية وزخرفات معدنية.

هي بلا شك كبيرة بما فيه الكفاية، حيث قاعدة العجلات تمت إطالتها بنسبة تتخطى الفئة السابعة قديماً، بالتالي ستجد مساحة رحبة للأقدام في المقصورة الخلفية بالتأكيد ستكفي شخصاً بالغاً، على أن تكون مساحة التخزين 480 لتر أي أنك لو تمتلك عائلة صغيرة فإن السفر سيكون سلساً كون الفئة الثالثة 2019 ستكفي لحمل كامل أغراضكم.

تأتي الفئة الثالثة 2019 قياسياً بشاشة قياس 6 انش في لوحة القيادة، تحتوي أغلب الوظائف مثل نظام المعلومات الترفيهية الذي بات أكثر سهولة وأفضل بالاستجابة.

مع وجود مساعد أمازون أليكسا يمكنك التواصل مع نظام الترفيه والمعلومات عبر الأوامر الصوتية وتطلب منه أن يطلعك على آخر الأخبار أو حالة الطقس، تسأله عن وجهتك وما إلى ذلك، بالإضافة إلى دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، الملاحة بالأقمار الصناعية، كما يتوفر نظام هارمان كوردون الصوتي وشحن لاسلكي للهاتف الذكي.

الجدير بالذكر أن بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 تتوفر حالياً في الشرق الأوسط ويبدأ سعرها في السعودية من 190 ألف ريال.

اقرأ ايضا: ما هو نظام مساعد الازدحامات المرورية الممتد من بي ام دبليو؟

بي ام دبليو BMW سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon