مقارنة بين كيا سبورتاج 2019 و2018 

حصلت كيا سبورتاج مؤخراً على تحديثات طفيفة لعام 2019، ونظرة واحدة ليست كافية للتعرف على السيارة الجديدة، ولذلك سنلقي نظرة على ابرز تغييراتها.

 

الخارجية

حصلت سبورتاج 2019 على واجهة أمامية جديدة تتميز بفتحات تهوية محسّنة ذات مظهر أقل استدارة، كما لدى الكروسوفر شريط كروم ومصد أمامي جديد، مصابيح أمامية محدّثة، في حين تخلت مصابيح الضباب عن تصميمها السابق ايضاً.

الخلفية على ناحية أخرى تحديثاتها طفيفة أيضا، وأكبر اختلاف هو المصابيح الخلفية الجديدة، مع تعديل المصد الخلفي للفصل بين العاكسات وإضاءة الرجوع للخلف.

العجلات باتت جديدة بقياس 16-19 إنش، كما ستضيف كيا 5 ألوان جديدة بسبورتاج 2019، على أن تكتسب فئة GT-Line مظهرا يميّزها عن غيرها يتضمنه شبكة تهوية سوداء لامعة، لوحات تعريف وعادم أسود لامع أو فضي.

 

المقصورة

تأتي سبورتاج بتصميم محسّن بشكل طفيف بالمقصورة يتضمنه نظام معلومات ترفيهي محدّث 7 قياس إنش يحيطه إطار معدني، بالإضافة إلى ناقل حركة محدّث، ومقود جديد، وعدادات قياسات محسّنة وفرش ذو لونين.

 

التقنيات

أضافت كيا أحدث أنظمة تساعد السائق وبينها التحكم الذكي بتثبيت السرعة، تشغيل/إيقاف المحرك تلقائياً بالازدحام، الرؤية بـ 360 درجة ما يساعد على الركن بسهولة، نظام تنبيه السائق عند تشتته، نظام تفادي الاصطدامات تلقائياً، نظام التعرف والتحذير من المشاة.

اقرأ ايضاً: أنظمة سلامة متطورة قدمتها كيا في K900 الجديدة

كيا Kia مقارنة
loaing icon