مقارنة بين بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة والسابقة

بعد مرور 6 سنوات على جيلها السادس، دُشّنت بي ام دبليو الفئة الثالثة في جيلها السابع والذي أتى بمنصة وتصميم جديد كلياً.

أصبحت الفئة الثالثة 2019 أطول بمقدار 76 ملليمتر، كما أن قاعدة عجلاتها زادت 41 ملليمتر، إذاً على ناحية التغييرات البصرية، ما هو الجديد في السيدان الرياضية الفاخرة؟

 

المقدمة

باتت أكثر حدّة بالمظهر حيث شبك الكُلى الثنائي أصبح كبيراً مع زخرفات كرومية، المصابيح الأمامية لم تعُد مُنزوية حيث باتت أفقية وموقعها مرتفعاً مع تجعّد سُفلي يفصل بين اللمبتين، أما فتحات التهوية فهي الآن منفصلة عن مصابيح الضباب النحيلة من نوع LED، في حين أن العجلات جديدة كلياً ذات 5 قضبان ثنائية نحيلة منفصلة عن بعضها.

 

الخلفية

تخلّصت بي ام دبليو من المصابيح الخلفية السابقة لقاء أخرى نحيلة مستوحاة من الفئة الثامنة، كما أن الصندوق الخلفي منحنياً بشكل اكبر والمصابيح العاكسة باتت أكبر وتصميمها يطابق مصابيح الضباب.

 

المقصورة

أغلب التفاصيل جديدة كلياً في الفئة الثالثة 2019، بما في ذلك فتحات المكيف وعدادات القياسات الرقمية، وشاشة المعلومات الترفيهية تقع بالكونسول الوسطي مع إزالة كثير من الأزرار، كما أن إعداد ناقل الحركة تم تحديثه.

إجمالاً، خارجية وداخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة كلياً لم تحصل على تغيير جذري، لكنه تطويري يبني على نجاحها السابق.

اقرأ ايضاً: بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة وصلت رسمياً

بي ام دبليو سيارات BMW مقارنة
loaing icon