خاص - مقابلة مع المديرة التنفيذية للينكون في الشرق الأوسط

في بداية عام 2019، احببنا ان تكون اول مقابلة نجريها مميزة ومختلفة من حيث المضمون وايضا من حيث الشخصية، لذلك اخترنا السيدة المميزة سارة راي، المديرة التنفيذية لعلامة لينكون في الشرق الأوسط.

اختيارنا وقع على سارة لعدة اسباب: اولا وصولها حديثا الى منطقتنا مع استراتيجية جديدة لعلامة لينكون، ثانيا التطور الملحوظ لاسطول لينكون في منطقتنا والعالم، ثالثا اعتماد سفير جديد ومميز لعلامة لينكون، واخيرا وجهة نظر سارة كسيدة في سيارات لينكون.

فماذا اباحت سارة لنا خلال مقابلتنا الحصرية معها؟

سترايف: لاحظنا تعديلات وإضافات جديدة إلى أسطول لينكون خلال معارض السيارات العالمية في سنة 2018. ما هي استراتيجيّات لينكون لتطوير الأسطول عالمياً؟ وهل ستتوفر جميع الطرازات في منطقتنا؟

سارة: تطمح لينكون إلى تقديم تجارب ومنتجات مخصّصة لعملائها. لنتمكن من تحقيق ذلك، علينا التقرب من عملائنا على الصعيد الشخصيّ لفهم متطلباتهم من خلال الاستبيانات أو التفاعل معهم في صالات العرض. لذلك يمكننا الإستفادة من تلك المعلومات لتصميم منتجات تحقق مطالب عملائنا في الشرق الأوسط كنظام Sand Mode المخصص للقيادة على الرمال في لينكون نافيجيتور 2019. نموّ مبيعاتنا لسنة 2018 دليل على اهتمامنا بمتطلبات عملائنا.

 

سترايف: بصفتك المديرة التنفيذية في الشرق الأوسط، ما هي التغييرات التي ستطبّق في منطقتنا من حيث التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد الشراء؟

سارة: العميل هو من أهم اولوياتنا. سنفتتح صالات عرض في الشرق الأوسط تنافس فنادق فخمة من حيث الخدمات المقدّمة من فريق التسويق والمبيعات لتسهيل تجربة إقتناء سيارات لينكون. عندما تشتري سيارة لينكون، سنقدم خدمات تجعل تجربة الشراء والإقتناء خالية من تقديم المجهود.

سترايف: انت تقودين في حياتك اليومية سيارة لينكون، الى من تنصحين هذه العلامة؟

سارة: بالطبع أنا أعشق لينكون، خصوصاً طراز نافيجيتور 2019! انها في قمّة الفخامة والراحة مع قوة تأخذك أينما أردت من دون بذل أي مجهود. انصح لينكون لأي شخص يود أن يُعامل بأهمية في الوكالة، يفضّل تصاميم راقية وتكنولوجيا تسهّل تجربة القيادة المريحة والهادئة.

 

سترايف: على الصعيد الشخصيّ وكإمرأة عاملة، ما هي التقنية المفضّلة التي تسهل حياتك اليومية أثناء قيادة سيارتك الـ لينكون؟

سارة: نظام المساعدة في الحفاظ على المسار والمساعدة الأمامية والخلفية بالركن، فهذه الأنظمة تزيد ثقتك أثناء القيادة وتناسب السيارات الضخمة. ايضا، شاشة العرض على الزجاج الأمامي تزودك بمعلومات من دون الإضطرار إلى النظر إلى العدادات. وأخيراً، المقاعد التي يمكن تعديلها بـ 30 إتجاه لتحقيق راحة قصوى خاصةً بمساعدة ميزة التدليك بعد نهار طويل وشاق. من الصعب تسمية بعض الميزات لكثرتها.

سترايف: لاحظنا توجه جديد يهدف إلى تمثيل رؤية النساء في قطاع السيارات في المنطقة. كيف تتحضر لينكون للتأقلم مع هذا التوجه على صعيد المنطقة؟ وهل سيكون هناك سفيرات عرب للعلامة؟

سارة: استثمرنا الكثير من الوقت لمعرفة ما يهم النساء اللواتي يودون شراء سيارة، ولطالما نأخذ مطالبهن بعين الإعتبار. تدابيرنا التي ستسهّل عمليات الشراء والإقتناء ستلائم النساء خاصةً. أثناء إطلاق طراز MKC ونوتيلوس، إجتمعت مع مؤثرات التواصل الإجتماعي المحلّيين من مختلف الخلفيات لنضمن أن كل خطوة نتّخذها تمثّل النساء في الشرق الأوسط.

 

سترايف: على الصعيد العالمي، ما هي الرسالة التي تنقلها لينكون لمالكي سياراتها من خلال تعيين سيرينا ويليامز كسفيرة للعلامة؟

سارة: سيرينا ويليامز ممثلة رائعة للنساء وتلائم لينكون بإمتياز. فهي في قمة القوة وتبرهن لنا أن بإمكان القوة أن تتمتع بالرقي. عندما أخبرتنا عن سيارتها الأولى، لينكون نافيجيتور، لاحظنا أن أصالة الرابط مع علامتنا ستُجسّد من خلال تواصلنا.

سترايف: ماذا تودين الإضافة لقرّاء موقع سترايف؟

سارة: انه زمن مشوق لـ لينكون. وصلت أولى سيارات لينكون إلى الشرق الأوسط منذ حوالي 100 سنة ونحن نعيد إطلاق علامتنا بشغف في المنطقة في زمننا الحالي. قطاع السيارات يتطور ليركز على أنماط الحياة التابعة لعلامة أو سيارة معينة، وهذا ما نفعله في لينكون؛ التواصل مع عملائنا من خلال إضفاء لمسات شخصية لكلّ ما نفعله.

لينكون Lincoln قيادة المرأة مقابلات
loaing icon