معرض مستلزمات السيارات للمرأة... نحو النجاح!

بترخيص من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، تعمل مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض على إقامة المعرض الدولي الوحيد بالمملكة العربية السعودية المتخصص بالسيارات تزامنا مع تطبيق القرار السامي لقيادة المرأة.

وتشرف معرض مستلزمات السيارات للمرأة برعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف.

وحظي المعرض بشراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية بتوجيه رسالة سامية لجميع السيدات في ايام المعرض لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية وشراكة رسمية مع مدرسة الشرق لتدريب على القيادة  ليكون المعرض المرجع السنوي لكل سيدة ترغب في القيادة بتعرفها على جميع الجهات من القطاعي الحكومي والخاص التي ستتعامل معها منذ بدء قيادتها.

المعرض سيقام في شركة معارض الظهران الدولية من الساعة الرابعة مساء حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل للعائلات والدخول مجانا للجميع والعدد المتوقع للحضور لن يقل عن أربعين الف زائر خلال أيام المعرض (28-30 يونيو).

وستقدم جميع الشركات من القطاع الخاص حزمة من رسائل التوعية بالسلامة للمرأة واسرتها اثناء قيادتها بالإضافة الى تجربة فعلية لأجهزة المحاكاة الذكية  التي ستجعلها تخوض تجربة القيادة فعليا والعروض الخاصة من الشركات.

وسيحظى المعرض بوجود خبير السيارات الأول حسن الكتبي وبطل المملكة في السباقات كابتن فلاح جربا وكذلك نخبة من مشاهير السيدات  في المنطقة الشرقية  للحضور وتغطية المعرض، وكذلك المشاهير المهتمين بتطبيق القرار السامي لقيادة المرأة.

وسيتضمن المعرض العديد من الفعاليات المشوقة للزوار والمفاجات والهدايا احتفالا بتطبيق القرار السامي فعليا في ايام المعرض.

وعروض خاصة مقدمة من الشركات المشاركة خصيصا لزوار المعرض وتجربة القيادة لجميع السيدات مع وجود مدربين معتمدين، وستتمكن السيدات من خوض تجربة القيادة عن طريق اجهزة المحاكاة للقيادة مما ستجعلها فرحة الشعور بأنها تقود فعلا.

والمفاجآت مستمرة في المعرض بالسحب على سبائك ذهب يوميا ضمن الشروط المطلوبة وهي بسيطه جدا متابعة معرفات مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض في تويتر وانستجرام joannaevents444@ والسناب joannaevents.

اقرأ ايضاً: السائقة السعودية: تحضري لخوض السباقات

سيارات بيان صحفي قيادة المرأة في السعودية السعودية
loaing icon