معرض مستلزمات السيارات للمرأة تزامنا مع تطبيق القرار السامي لقيادة المرأة

ينطلق معرض مستلزمات السيارات للمرأة تزامنا مع تطبيق القرار السامي لقيادة المرأة في المملكة العربية وبالتحديد في المنطقة الشرقية.

> إفتتاح أول معرض سيارات مخصص للنساء في السعودية!

وبسبب اهمية الاستعداد لتنفيذ قرار قيادة المرأة وكل ما يخصه، قررت مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض وبعد الحصول على ترخيص بتنفيذ اول معرض دولي يواكب تاريخ بدء تنفيذ القرار الملكي التاريخي الخاص بقيادة المرأة من جميع الجوانب، والإجراءات، والتوجيهات التي تمت لتنفيذ هذ القرار من القطاعين الحكومي والخاص والذي يعني بسلامة المرأة وكيف تتمكن من القيادة بطريقة سليمة، نظامية وآمنة.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يهدف الى تحقيق حزمة من الأهداف التسويقية والتوعوية تنتهي لحماية المرأة بتقديم وتوفير الأفضل في المجالين الخاص والحكومي، وهذا يشمل الحد من المخالفات أثناء قيادة المرأة ونشر الوعي اللازم لها بالإلتزام بالمسؤولية الكاملة بجميع اللوائح والأنظمة.

ويهدف المعرض أيضا أن يكون حلقة وصل بين المرأة والشركات من قطاع السيارات ليعرضوا لها كل ما هو جديد في العالم السيارات في السعودية باإضافة لخلق استثمارات جديدة تتعلق بسيدات الأعمال وشركات السيارات.

علما بان المعرض يقام في قاعات شركة معارض الظهران الدولية  في مدينة الظهران من 28 الى 30 يونيو 2018، تزامنا مع تطبيق القرار السامي، كما أنه يوافق عطلة نهاية الأسبوع ليستهدف اهالي المنطقة الشرقية وزوارها من باقي أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

سيارات معارض مواضيع حصرية قيادة المرأة في السعودية
loaing icon