معرض كاستم شو للسيارات المعدلة 2019 في أبوظبي... غداً!

يستعد مركز أبوظبي للمعارض لإقامة الدورة الخامسة من معرض كاستم شو الإمارات الذي يعد أكبر معرض متخصص في الشرق الأوسط للسيارات والدراجات النارية المعدلة وسيعقد بجوار الدورة الرابعة من معرض أبوظبي الدولي للسيارات بين يومي 28 و30 مارس 2019.

يأتي المعرض كجزء من افتتاح أسبوع أبوظبي للمحركات، حيث سيضم 120 عارض محلي بجوار 70 شركة عارضة عالمية من 17 دولة، مع توقعات بتخطي عدد الزوار 30,000 لاختبار أكثر من 20 نشاط مليء بالفعاليات مثل دريفت سيارات الدفع الرباعي والسيدان، تنفيذ الخدع بالقيادة، مسابقات للسيارات والدراجات المعدلة، بطولات للمحركات، دراجات نارية للطرقات الوعرة، تحدي لذوي الخبرات الميكانيكية، وكراج للأطفال.

تتضمن البلدان المشاركة في معرض كاستم شو الإماراتي كل من الولايات المتحدة، ايطاليا، سويسرا، روسيا، الصين، نيوزيلندا، الهند، اليابان، وعدة دول خليجية تستعرض أحدث ما هو متاح من خدمات ومنتجات تعديل السيارات.

يتضمن المعرض أيضاً منطقة خاصة للسيارات المعدلة خصوصاً لمجابهة الطرقات الرملية التي تحظى بشعبية كبيرة محلياً، إضافة لوجود مكثف من صانعي الدراجات المعدلة القادمين من إيطاليا وسويسرا وألمانيا مع أكثر من 100 دراجة نارية فريدة معروضة.

هذا وبفضل التواجد العالمي والمحلي القوي، إلى جانب مختلف الفعاليات المتاحة، تعدنا قاعة 6-11 وكابيتال بلازا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بتوفير تجربة مثيرة ليس لها مثيل لكل من عشاق السيارات والدراجات النارية.

اقرأ ايضا: 7 سيارات لن تجدها سوى في الامارات

loaing icon