معرض طوكيو أوتو صالون 2020 سيجعلك تشعر بالإحباط من سيارتك المعدلة!

سيارتك معدلة وتشعر بالرضا التام عن ما تقدمه لك من أداء ومظهر جذاب؟ جئنا لكي نفسد فرحتك، فمعرض طوكيو أوتو صالون 2020 أتى هذا العام بتعديلات جنونية قد تجعلك تشعر بالإحباط من مجهوداتك المضنية.

> تابع قناتنا على يوتيوب

يعد معرض طوكيو أوتو صالون هو الشقيق الياباني لمعرض سيما الأمريكي لتعديلات السيارات، ولكن كما هو الحال مع كل ما هو ياباني، لا يوجد ما يضاهيها بالإبداع والجموح، ولذلك ليس من الغريب أن يجذب هذا المعرض أكثر من 300 ألف زائر كل عام، فماذا ظهر من سيارات هذا العام؟

مع أول نظرة على أغلب السيارات داخل المعرض ستدرك أن حدود المعقول قد تلاشت تماماً قبل أن تدخل، حيث ستشعر وكأنك أليس في بلاد العجائب مع هذه السيارات ذات اللون البرتقالي الصاعق والتي تتسم بالفخامة والرياضية التامة.

ما هو معنى شعار سيارة مرسيدس؟

 

أما هذه النسخة من نيسان R32 GT-R سكاي لاين ذات الهيكل المغطى بألياف الكربون والمزودة بنظام ترفيهي معلوماتي حديث يدعم الأوامر الصوتية عبر أليكسا، فهي تبدو وكأنها قد خرجت من لعبة Gran Turismo للسباقات.

وربما قد تشعر أنك لم تعد تذهب إلى حفلات صاخبة بسبب انشغالك التام، إذاً لماذا لا تتخلص من الملل مع هذه الحفلة المتنقلة؟

لكن في وقت الجد، سترغب في القفز بداخل هذه النسخة المعدلة من فيراري F50 كي تبدو وكأنها سيارة سباقات اختبارية، لكنها تحتفظ بمحرك V12 الأسطوري ذو قوة 500 حصان وطرب محرك لا ينتهي.

وكما هو معروف، من المستحيل أن تذهب الى أحد معارض تعديلات السيارات الكبرى من دون أن تجد عدة نسخ معدلة من تويوتا سوبرا، ويبدو أن ذلك سوف يستمر مع سوبرا 2020 التي حصلت هنا على سقف مفتوح وطلاء برتقالي والكثير من الرسومات والشعارات الغريبة.

لا تنس أن اليابان هي الدولة الوحيدة التي توجد بها سيارات كاي "Kei"، ولكن يمكنك دوماً أن تحصل على واحدة مع سقف مرتفع وخيمة أعلاه لتكون أصغر سيارة تخييم في العالم.

وهذه هي قمة الفخامة اليابانية التي تسمى تويوتا سنشري التي تعد حصرية للسوق المحلي هناك، حيث أنها عادة لا يمتلكها سوى أهم الشخصيات باليابان من العائلة الإمبراطورية وكبار المسؤولين الحكوميين، ولكنها هنا تبدو.. مختلفة.

سيارات فيراري الرياضية تتميز دائماً باقترابها من الأرض بشكل كبير للحصول على ثبات تام وتجربة قيادة مثالية، ولكن ما حدث هنا هو جعل إحدى سياراتها الكلاسيكية شبه ملامسة للأرض بشكل يجعل قيادتها على طريق عام أمر شبه مستحيل.

اقرأ أيضاً: سيارات معدلة لا تحصى في معرض ايسن 2019

سيارات معارض معارض وفعاليات سيارات معدلة سيارات يابانية
loaing icon