معرض تورونتو للقوارب ينتظرك لسفرة من العمر

تطلق تورونتو معرض القوارب العالمي في 18 يناير، حيث تعرض قوارب جديدة ومميزة. فاذا كنت مهتما بالعالم المائي، ما عليك سوى السفر الى تورونتو والاستمتاع برحلة من العمر في واحدة من ابرز المدن الكندية.

فبعد المشاركة في فعاليات المعرض الممتدة على عشرة ايام، يمكنك الاستمتاع بنشاطات متعددة في هذه المنطقة الكندية. فلا يمكن المرور بتورونتو من دون أخذ صورة تذكارية الى جانب برج CN، الذي سمي واحد من عجائب الدنيا السبع المعاصرة، وهو من اطول ابراج العالم.

وبالقرب من هذا البرج الشهير يمكنك الاستمتاع بروعة الاسماك الفريدة من نوعها في Ripley's Aquarium of Canada، وهو اكواريوم يضم اكثر من 450 نوع من المخلوقات البحرية، وما يقارب الـ 13500 سمكة متنوعة.

وان كنت من عشاق رياضة الهوكي، فستستمتع بزيارة الـ Hockey Hall of Fame، الذي يكرم اشهر لاعبي الهوكي الكنديين، وهي الرياضة الاشهر في كندا.

هذا ويمكنك المشاركة في الـ Hop On Hop Off Tour، وهي جولة في الباص ستسمح لك ان تتعرف على اشهر معالم هذه البلاد في نهار واحد.

ولمزيد من السحر، استعد لمشاهدة شلالات النياجرا في المساء. فهذه الشلالات تضاء عند التاسعة مساء بالوان خلابة لتسحر كل من يشاهدها.

لا تتردد اذا بزيارة المدينة الكندية وحضور فعاليات معرض القوارب الشهير والاستمتاع برحلة من العمر!  

اقرأ ايضا: سافر الى امريكا واستمتع بمعرض ديترويت للسيارات

سياحة سفر معارض معارض وفعاليات مناظر طبيعية
loaing icon