معرض اف سي اي هاريتج... سيارات مذهلة على مد النظر

ما الذي يفرق معرض سيارات عن الآخر؟ كلها تحتوي على سيارات معروضة لتمتع نظر الزوار، صح؟ خطأ، فلكل معرض روح تعبر عن زواره وميزة لا تتحلى بها سواه من المعارض، فما الذي يميز الهاريتج هاب، Heritage Hub، الموجود في كاليفورنيا؟

من اللحظة الاولى لدخولك الى المعرض، ستلفتك اساطير علامة FCA التجارية: مئات السيارات المذهلة مركونة تحت سقف واحد.

سيأخذك القيمون على المعرض في جولة بين اشهر سيارات ابارث وفيات ولانسيا والفا روميو التي يعود تاريخ تصنيعها الى عهد المحركات الذهبية، لتستمتع برؤية اروع ما صممته شركة السيارات الشهيرة منذ انطلاقتها.

ما سيأثر نظرك هو الاسلوب الذي جمع من خلاله المعرض ما بين التصاميم النادرة والمفاهيم المجنونة. فيه ستجد سيارات اشتهرت بكونها بطلة سباقات، واخرى شاركت باهم الراليات.

ستكشف الستارة عن الكثير من السيارات الفريدة ذات الاصدارات النادرة، سيارات لم يتم مشاهدتها على الطرقات او الاماكن العامة من قبل، مثل لانسيا Fulvia HF 1600، و Stratos HF الأسطورية، و Delta HF، وفيات Panda Rock Moretti، و 124 ابارث Rally، ولانسيا Beta Montecarlo Turbo و LC2.

هذه السيارات المعروضة تهدف الى تزويدك بشيء من تاريخ علاماتها التجارية عبر نقلك الى ثمانية اقسام يحمل كل منها لمحة عن عصر مميز بدءا من العام 1908. وفيه يمكنك ايضا ان تشهد على تحديث سيارات كلاسيكية وعرضها للبيع بحلة جديدة، فماذا تنتظر للسفر الى كاليفورنيا وتمتيع نظرك باروع تصاميم عالم المحركات؟  

 اقرأ ايضا: لم على كل عاشق للسيارات الكلاسيكية زيارة الـ Gateway Auto Museum؟

loaing icon