معرض Museum Jubilee لدار أي دبليو سي يحط رحاله في دبي

تواصل دار أي دبليو سي شافهاوزن احتفالها بمناسبة مرور 150 عاماً على ابتكار ساعات رائعة من خلال معرض IWC Museum Jubilee الذي يحط رحاله في بوتيك أي دبليو سي في دبي مول مطلع شهر أيلول الجاري.

مجموعة ساعات Museum Jubilee الحصرية والمتميزة التي يحمل المعرض اسمها والتي اعتادت السكن في متحف أي دبليو سي في بلدة شافهوزن السويسرية، تغادر في جولتها العالمية لتزور بوتيك أي دبليو سي في دبي مول بين 17 و 30 سبتمبر الحالي.

لا تتسنى لك الفرصة كل يوم لرؤية ساعة جيب 1875 Savonnette المزودة بكاليبر جونز بالعين المجردة، إلا أن معرض Museum Jubilee يمنح الزبائن فرصة التعرف عن قرب على هذه المجموعة الأيقونية واختبار ساعاتها القديمة المذهلة شخصياً.

يقدم معرض IWC Museum Jubilee ابتكارات تاريخية كساعة جيب 1875 Savonnette المزودة بكاليبر F.A. Jones وساعة جيب 1885 Lepine المجهزة بحركة بولويبر III بالإضافة إلى ساعة يد 1942 Portugieser Automatic  و ساعة 2001 Portugieser Automatic  وساعة 1955 Ingenieur وساعة Romana Perpetual Calendar.

زبائن أي دبليو سي الذين يتعذر عليهم القدوم إلى البوتيك يتسنى لهم رؤية المجموعة من منازلهم عبر تطبيق IWC Museum المتوفر الآن على أي أو أس و غوغل بلاي. يتضمن التطبيق معلومات وصور حول الساعات التاريخية حيث يمنح المستخدمون وسيلة للتعرف على ساعاتهم المفضلة من خلال تسلسل زمني تاريخي نجح في إدراج تصميم بعض الساعات وتصنيعها على خارطة الأحداث العالمية البارزة. هذا ويلعب التطبيق دوراً إضافياً  كدليل صوتي لزوار متحف أي دبليو سي.

اقرأ ايضاً: بي ام دبليو... من السيارات إلى الساعات الذكية

موضة ساعات معارض بيان صحفي سياحة دبي دبي
loaing icon