اطلالة معتصم النهار تثير الجدل .. فكيف تحصل عليها؟

عادة ما يهتم المشاهير بالإطلالة التي يظهرون بها أمام  جمهورهم ويعتنون جيداً بطريقة ملبسهم وشكل شعرهم، كما يعتمدون التغيير من حين لآخر حتى لا يمل الجمهور من المظهر الثابت لهم، وفي هذا المقال سنتحدث عن المظهر الجديد للممثل السوري "معتصم النهار"، وكيف تحصل عليها. 

اقرأ أيضاً: دليلك لاختيار نظارات شمسية رائعة

أطل علينا الممثل السوري الوسيم "معتصم النهار" في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "خمسة ونص" مع النجمة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" والنجم "قصي خولي"، بمظهر مختلف وحقاً رائع، حيث قام بقص شعره ولحيته إلى جانب ارتداؤه لبدلة البادي جارد طبقاً لدوره حيث ظهر في دور المرافق الشخصي لـ"نادين نجيم" بشخصية "الدكتورة بيان"، وأحدث هذا ضجّة كبيرة حول الفنان.

وفي الحقيقة لا تتشابه شخصية "جاد" كثيراً مع شخصية النجم السوري "معتصم النهار"، من حيث جوانب الشخصية وأيضاً مظهرها الخارجي واختيارها للملابس المناسة لها، فعلى سببيل المثال يفضل "معتصم" الاطلالات العصرية الشبابية والعملية، كالتيشرتات الملونة والشورتات الأنيقة والقبعات الرياضية التي تضفي مظهراً مختلفاً على اطلالاته.

كما أنه على الرغم من اختياره لأحذية The Oxford وThe Brogue، بالإضافة إلى حزام الخصر الأسود الذي يتماشى مع بنطلون البدلة الكلاسيكي في مسلسله الأخير، إلا أنه يفضل السنيكرز في حياته اليومية الذي يعطيه لمسة عصرية وشبابية.

فاذا كنت تسعى للتحلي باطلالة هذا الممثل الشهير، كل ما عليك فعله التخلي عن الملابس الرسمية والتحلي بجرأة اختيار الالوان لاسلوب كاجوال مرح وجذاب. 

 

مشاهير سيارات المشاهير لايف ستايل اناقة
loaing icon