معالم من الضروري زيارتها في لندن

 السفر الى لندن متعة بحد ذاتها، فهذه المدينة تعتبر تقطة جذب سياحية لا يعلى عليها، تكثر فيها النشاطات السياحية والمعالم التي لا يجب تفويت زيارتها، وفي ما يلي نقدم لك اشهر هذه المعالم.  

اقرأ ايضا: كيف تقضي أفضل خمسة أيام في رحلة إلى اسطنبول
 

زيارة برج لندن

اشهر الاماكن السياحية في لندن واكثرها متعة، يتصدر كل قوائم السياحة هناك فهو من أفضل 10 معالم سياحية بالمدينة، هناك يمكنك التعرف على القصص والمآسي الخاصة بهذا المكان الملكي التاريخي، وبزيارته تكون قد خضت تجربة زيارة أقدم معرض  خاص بالملوك في العالم.

قم برحلة في نهر التايمز

استمتع بإطلالة فريدة من النهر واكتشف كل المعالم الشهيرة في المدينة، حيث يمكنك أن تعبر مباشرة في قلب لندن وتشاهد  ساعة Big Ben والبرلمان ولندن آي أو "عجلة لندن".

جسر البرج الفيكتوري الشهير

يعود تاريخه إلى عام 1894 وكان ذات يوم رمزاً للتنمية الصناعية والتوسع الحضري في لندن، يمكنك زيارة المعرض الدائم المقام به لاكتشاف تاريخ الجسر ولتجربة جانب آخر من المرح، كتجربة الممر الزجاجي ذات الاطلالة الفريدة. 

زيارة منزل الأميرة الراحلة ديانا

إذا كنت تبحث عن بعض الأشياء الثقافية التي يمكنك القيام بها في لندن، فسيكون البحث في تاريخ الحياة الداخلية الرائعة للملكة فيكتوريا مناسبة جداً لك، أما إذا كنت تميل أكثر إلى المتعة فستكون قصة الموضة الخاصة بالأميرة ديانا واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي ستقوم بها، حيث ستشاهد تطور أسلوب الأميرة على مر السنين وتأثيرها على الموضة اليوم.

استمتع بجولة في مسرح شكسبير

واحد من أكثر المباني شهرة على ضفاف نهر التايمز في لندن، وهو إعادة بناء متطابقة لمبنى مفتوح في الهواء الطلق كان يوجد في القرن السادس عشر، كما أنه نقطة جذب تستقطب عشاق شكسبير الجدد حتى يومنا هذا، وتتكلف التذاكر أقل من 5 جنيهات إسترلينية. 

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية لايف ستايل
loaing icon