معارض سيارات السعودية تعرف على الافضل 2021

تمتلك السعودية سوق سيارات يعد الأبرز والأكبر في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تمتلئ بالعديد من شركات السيارات والمعارض المختلفة والتي تسعى لخدمة العملاء بشكل مميز للحصول على رضاهم في سوق تنافسي من الدرجة الأولى، وأدت هذه التنافسية إلى ظهور العديد من المعارض المميزة في أغلب مدن السعودية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول معارض سيارات السعودية.

معارض سيارات الرياض

  • معرض الغروب للسيارات

يوجد بالمعرض سيارات متنوعة وحديثة بكثرة ، ويتوافر عدد كبير من السيارات المعروفة والتي تحظى بثقة العديد من العملاء.

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية، ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: 966920000250

  • معرض خطوط الحياة للسيارات

يوجد بالمعرض كمية كبيرة متنوعة من السيارات المختلفة، كما أن المعرض يقوم بتوفير السيارات المستعملة سواء من خلال البيع للعملاء أو الشراء منهم.

العنوان : المنار، الرياض 14223، السعودية، ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: 966922540000

  • معرض الشرف للسيارات

معرض الشرف للسيارات يحتوي على مجموعة كبير من السيارات الجديدة والمستعملة المنتقاة بعناية، ويحتوي المعرض على تشكيلة كبيرة من السيارات لاسيما التويوتا وغيرها من الأنواع الأخرى التي يقوموا بتوفيرها للعميل بسرعة وبسهولة.

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية، ويمكنك التوصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: +966112314780

معارض سيارات

معارض سيارات مكة

  • الخويلد للسيارات

وهو أحد أكثر المعارض تميزاً في مكة، حيث أن معرض متخصص في السيارات الأوروبية، ويتيح المعرض ايضاً بعض السيارات المستورد من الخارج، هذا ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي  0544405895 أو من خلال العنوان الخاص بالمعرض 7196، النوارية، مكة 24213 5627، السعودية.

  • معارض نجوم للسيارات

وهو من معارض سيارات مكة المتميزة، ويتوفر لدى المعرض جميع انواع السيارات بأقل نسبة فوائد بنظام التأجير المنتهي بالتمليك، كما يعتبر المعرض من أبرز الوكلاء الموزعين للكثير من العلامات التجارية النشطة في السوق السعودي، هذا ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي  0545914560.

معارض سيارات المدينة

  • معرض الأصالة العربية للسيارات 

يعتبر معرض الأصالة العربية للسيارات أحد معارض سيارات الرائدة في مجال بيع السيارات في المدينة، حيث يضم المعرض مجموعة واسعة من السيارات المختلفة، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي 148408888.
 

  • معرض البدراني للسيارات

يقدم معرض البدراني مجموعة متنوعة من الخدمات والخصومات على السيارات المتوفرة مما يجعله من أبرز معارض سيارات المدينة، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي 564216191
معارض سيارات

معارض سيارات الاحساء

  • شركة عمر ابوبكر بالبيد المحدودة

وهو من أشهر معارض سيارات الاحساء والمختصة ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، ويحتوى على مجموعة كبيرة من أكبر وأشهر الماركات العالمية للسيارات وهو يحتوي على العديد من انواع ماركات السيارات، ويقع المعرض في مدينة الهفوف، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي 0135860528.

  • شركة العمومية للسيارات - اوتوستار

شركة العمومية للسيارات - اوتوستار واحد من أفضل معارض سيارات الاحساء، وهي تقوم بخدمة العديد من العملاء يويماً وتحظى بتقييم ممتاز من كافة العملاء، وهي تمتلك ثلاثة معارض في الأحساء، الأول ويقع في طريق عين نجم, المبرز, الاحساء، أما الثاني فيقع في طريق الجفر, حى الروضة, الأحساء، والأخير ويقع في طريق قطر, حى المزروعية, الأحساء، هذا ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي 0135832162.

معارض سيارات تبوك

  • شركة الجزيرة لبيع وشراء السيارات

ويتوفر لدى المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات المختلفة سواء كانت جديدة ومستعملة، وتم اختيار السيارات الجديدة والمستعملة بعناية فائقة لتقدم لعملائها أفضل الخيارات، وهو ما جعل المعرض أحد أفضل معارض سيارات تبوك، ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال العنوان طريق الأمير سلطان، الفيصلية الجنوبية، تبوك 47911، المملكة العربية السعودية، أو من خلال الرقم الهاتفي 966144223668.

  • معرض التميز للسيارات

يتواجد لدى معرض التميز للسيارات تشكيلة كبيرة من السيارات المستعملة من الماركات المختلفة، تم اختيار السيارات المستعملة بعناية للحصول على أفضل الخيارات، وهو ما أهل المعرض لكي يصبح أحد أفضل معارض السيارات بريده، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان المنشية القديمة، تبوك 47914، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: حراج السيارات في المملكة: كل ما تريد معرفته

معلومات مقال
loaing icon