مطاعم تحت المياه لا بدّ من تجربتها يوماً

يتفاخر الكثير من الفنادق في العالم بمطاعمها، التي تقدّم أفضل المأكولات على الإطلاق.

لكن إذا أردتم أن تتميّزوا من غيركم من الأشخاص، فبإمكانكم أن تزوروا مطاعم شهيّة تحت المياه. نعم، لا تتفاجؤوا أبداً، تحت المياه، وهذه المطاعم موجودة وليست من نسج الخيال على الإطلاق. لذلك، سوف نطّلع في الآتي على أبرزها على الإطلاق:

  • مطعم المحارة - Al-Mahara

هذا المطعم المميز والغريب في الوقت نفسه كائن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة دبي، ويُمكن التمتع فيه تحت المياه. ومن الأمور الغريبة والمميّزة في مطعم المحارة أنّ الأواني والصحون تأتي على شكل الصدف والمرجان، كما يحتوي المطعم على أحواض تتضمن أسماكاً متنوعة الحجم.

  • ساب سيكس - SUBSIX

هذا المطعم موجود تحت مستوى المياه بنحو ستة أمتار، ومن الممكن الوصول إليه فقط من خلال الزورق أو القارب. ساب سيكس مطعم مميّز جداً، وموجود في جزر المالديف، ويعتبر من أبرز المطاعم في العالم على الإطلاق.

  • أكواريوم ريستورينت - AQUARIUM RESTAURANT

إذا كنتم تريدون تناول العشاء تحت مستوى المياه، فلا بدّ لكم من تجربة سلسلة مطاعم أكواريوم، التي سوف تجعلكم تتناولون وجبة الطعام برفقة عدد لا بأس به من الأسماك. هذه السلسلة المهمّة موجودة في "دنفر"، و"ناشفيل"، و"هيوستن" و"كيماه" في الولايات المتحدة الأمريكية. وإلى جانب التمتع بالمأكولات الشهيّة، لهذه السلسلة أيضاً برامج تعليمية متعلقة بعالم البحار والمحيطات.

  • آندر - Under

سوف يقع هذا المطعم الذي سيبنى في شهر شباط من عام 2018 في النروج، وتحديداً في قرية بالي، وسيشبه بتصميمه شكل حوت يضرب رأسه في المياه. وعند الانتهاء من بناء المطعم، سوف تغمره المياه لمسافة خمسة أمتار كي يستمتع الضيف بطعامه إلى أقصى الحدود.

إذا جرّبتم هذه المطاعم، فسوف تلاحظون أنّ الأسماك قد تحاول الإمساك بطعامكم؛ وهذا أمر مضحك جداً.

StriveME مطاعم
loaing icon